بيانَاتٌ.. تردد قناة النهار الجزائرية الجديد “2024” Frequency Ennahar TV Algérie SD

نعرض لكم تردد قناة النهار الجزائرية الجديد 2024 على الأقمار الصناعية بجودة قياسية (SD)، وهي القناة الفضائية الجزائرية، المتخصصة في التركيز على الأخبار الوطنية والدولية، إضافة إلى قيام القناة بتقديم العديد من البرامج المتنوعة التي تشمل التغطية الإخبارية، وتالياً سنقدم لكم تردد النهار الجزائرية على النايل سات.

و قناة النهار الجزائرية تقدم أيضاً التحليلات السياسية والإقتصادية والرياضية، إضافة إلى قيام القناة لتقديم البرامج الترفيهية والمسلسلات الدرامية، مما يجعلها من أفضل القنوات الإخبارية في وقتنا الحالي.

وتعد هذه القناة من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة في دولة الجزائرية، ووفقاً للإحصائيات الأخيرة فقد تجاوز عدد متابعين القناة حوالي 10 ملايين مشاهد، إضافة لقيامها بتقديم البرامج الموجهة للأسرة والمرأة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة “النهار الجزائرية” الجديد 2024 على الاقمار الصناعية النايل سات بجودة قياسية (SD).

نبذة مُختصرة عن قناة النهار الجزائرية

تعرف على تردد قناة النهار الجزائرية الجديد 2024 sd، ويتواجد تردد النهار الجزائرية على الأقمار الصناعية النايل سات والبث المباشر للمشاهدة Frequency Ennahar TV Algérie
شعار قناة النهار الجزائرية الفضائية Logo Ennahar TV Algérie

تم إطلاق البث الفضائي للقناة الجزائرية المستقلية في 6 مارس 2012م، ويقع المقر الرسمي للقناة في العاصمة الجزائرية “الجزائر”، وكانت وقتها تنشر البث الخاص بها على الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

وتم إتهام القناة الفضائية بدعم سياسة «عبد العزيز بوتفليقة»، وتهتم القناة بالشأن السياسي والثقافي والرياضي والاقتصادي في دولة الجزائر، إضافة إلى الأخبار الخاصة بالجزائر في الصحف الوطنية.

قد يهمك: تردد قناة الفجر الجزائرية.

برامج قناة النهار الجزائرية

كما أشرنا فإن القناة الفضائية تقوم بعرض العديد من البرامج المتنوعة، والتي تلبي إهتمامات المشاهدين، وهي متنوع ما بين البرامج الإخبارية والاجتماعية والاقتصادية، ومن أشهر برامج النهار الجزائرية الفضائية ما يلي:

  • برنامج 90 دقيقة أخبار.
  • برنامج ضيف الاقتصاد.
  • ما وراء الجدران.
  • برنامج صريح جداً.
  • برنامج زابينغ يوتيوب.

قد يعجبك: تردد قناة الشروق الجزائرية الإخبارية.

وبالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة، تقدم أيضاً القناة المسلسلات الدرامية الجزائرية والعربية، وتحديداً خلال شهر رمضان المبارك.

تردد قناة النهار الجزائرية الجديد على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل سات
التردد10922
الاستقطاب(V)
الترميز27500
تصحيح الخطأ7/8
الجودةSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Ennahar T)

اقرأ أيضاً: تردد قناة MBC5.

بيانات تردد النهار الجزائرية على النايل سات 2024 الجديد SD

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 10922 (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معدل تصحيح القناة: 7/8.
  • جودة القناة: SD.

تابع أيضاً: تردد قناة الهداف الجزائرية.

مشاهدة قناة النهار الجزائرية بث مباشر

توفر إدارة القناة البث الحي والمباشر لمشاهدة القناة الفضائية “النهار الجزائرية” عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، و ستجدون رابط البث المباشر أسفل المقال ـ، إضافة لامتلاك القناة صفحات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي، للتعرف على خريطة ومواعيد عرض برامج قناة النهار الجزائرية الفضائية.

قناة النهار الجزائرية

مواضيع قد تهمك: تردد قناة الجزائرية الثالثة.

طريقة ضبط تردد قناة النهار الجزائرية 2024 الجديد على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول، قم بالضغط على زر Menu.
  2. أضغط على قائمة الإعدادات “Settings”.
  3. قم بالضغط على قائمة التركيب “Installation”.
  4. اضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية “Manual Installation”.
  5. حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة، من قائمة الأقمار الصناعية على النايل سات.
  6. أكتب بيانات تردد قناة “النهار الجزائرية” الجديد 2024 بجودة sd على نايل سات Frequence Ennahar Algérie TV Nilesat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  7. اضغط على موافق، وبعدها قم بالضغط على “Save”، لبدء تنزيل تردد قناة “النهار الجزائرية” الجديد 2024 sd على نايل سات Frequence Ennahar Algérie TV Nilesat، ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

مواضيع قد تعجبك: تردد إذاعة القرآن الكريم الجزائرية.

الروابط الخارجية لقناة النهار الجزائرية Ennahar TV Algérie

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه النهار الجزائرية تردد القناة الجديد 2024 بجودة عالية (HD) على الأقمار الصناعية النايل سات Frequency Ennahar TV Algérie Nilesat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *