بيانَاتٌ.. تردد قناة عمان مباشر الجديد “2024” Frequency Oman Live TV HD

نعرض لكم تردد قناة عمان مباشر الجديد 2024 على الأقمار الصناعية بجودة عالية (HD)، وهي إحدي القنوات الفضائية التابعة إلى التلفزيون العماني الرسمي، وهي متخصصة في تغطية الأحداث والفعاليات المهمة في سلطنة عمان على الهواء مباشرة، وتالياً سنعرض لكم طريقة ضبط تردد عمان مباشر على النايل سات والعرب سات.

وقناة عمان مباشر تُعتبر جزء أساسي من الإعلام العماني، نظراً لكون القناة تقوم بتقديم تغطية شاملة ومستدامة لكافة الاحداث الوطنية والسياسية، والاجتماعية، والدينية، والثقافية، في سلطنة عمان، مما يجعلها من أفضل القنوات المتخصصة في وقتنا الحالي.

كما تقدم أيضاً القناة نشرات إخبارية وخاصة للأخبار العاجلة سواء على المستوي المحلي أو الإقليمي والعالمي، كما تعرض بث مباشر للفعاليات الدينية الكبري، مثل صلاة العيادة، شعائر الحج والعمرة، إضافة للبرامج الدينية خلال شهر رمضان، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة “عمان مباشر” الجديد 2024 على الأقمار الصناعية النايل سات وعربسات بجودة عالية (HD).

نبذة مُختصرة عن قناة عمان مباشر الفضائية

تعرف على تردد قناة عمان مباشر الجديد 2024 hd، ويتواجد تردد عمان مباشر على النايل سات وعرب سات والبث المباشر للمشاهدة Frequency Oman Live TV
شعار قناة عمان مباشر الفضائية Logo Oman Live TV

تم تخصيص هذه القناة الفضائية لنشر الوعي الثقافي من خلال البرامج الاجتماعية والدينية التي تعرضها القناة، إضافة إلى تغطية مباشر للمؤتمرات الهامة وحفلات التخرج الخاص بالطلاب الجامعيين على الهواء مباشر.

وهذه القناة تابعة إلى تلفزيون عمان، وتم إطلاق البث الفضائي لها في 1 يناير 2014م، من أجل تغطية الفعاليات والأنشطة المحلية المختلفة، وتنظم القناة برامج حوارية يتم خلالها استضافة المسؤولين الحكوميين، ونخبة من الخبراء والمحللين السياسيين لمناقشة القضايا السياسية والوطنية في سلطنة عمان والعالم العربي.

قد يهمك: تردد قناة عمان TV الأردنية.

أشهر برامج قناة عمان مباشر الفضائية

كما أوضحنا فإن القناة تقدم العديد من البرامج الحوارية والإخبارية المميزة عبر شاشتها على مدار اليوم، إضافة للنقل المباشر والحي للأحداث والمؤتمرات في سلطنة عمان، ومن أشهر برامج عمان مباشر الفضائية ما يلي:

  • برنامج عمان في أسبوع.
  • المناسبات الوطنية: حيثُ تعرض القناة على الهواء مباشر جميع المناسبات الوطنية في سلطنة عمان مثل الاحتفالات بالعيد الوطني، والمشاريع الوطنية الكبرى.
  • برنامج أرقام وحقائق.
  • الفعاليات الحكومية: وتقوم القناة بعرض الندوات، والاجتماعات الرسمية المهمة، بما في ذلك قمم دول مجلس التعاون، والاجتماعات الوزارية.
  • برنامج ملف الأسبوع.
  • المهرجانات والمناسبات الثقافية: تغطية مهرجان مسقط، مهرجان صلالة السياحي، وغيرها من الأنشطة الثقافية والتراثية في سلطنة عمان.
  • نشرات الأخبار العاجلة والموجزة: يتم تقديم تحديثات على مدار الساعة حول آخر الأخبار المحلية والإقليمية والعالمية في شتى المجالات.

قد يعجبك: تردد قناة عمان الرياضية.

تردد قناة عمان مباشر الجديد على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1213012456
الاستقطاب(V) (H)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ3/43/4
الجودةHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Oman Live TV)

بيانات تردد عمان مباشر على النايل سات 2024 الجديد hd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 12130 (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4
  • جودة القناة: HD.

بيانات تردد عمان مباشر على عرب سات 2024 الجديد hd

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد والاستقطاب: 12456 (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • جودة القناة: HD.

تابع أيضاً: تردد قناة مجان العمانية.

مشاهدة قناة عمان مباشر الفضائية

تستطيعون متابعة ومشاهدة القناة الفضائية العمانية “عمان مباشر” على الهواء مباشر عبر الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي الخاص بالقناة، وستجدون رابط البث الحي أسفل المقال، إضافة إلى روابط صحفات القناة على مواقع التواصل الإجتماعي، للتعرف على مواعيد عرض عمان مباشر الفضائية.

قناة عمان مباشر المفضائية

تابع أيضاً: تردد قناة الأستقامة.

طريقة ضبط تردد قناة عمان مباشر 2024 الجديد على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول، قم بالضغط على زر Menu.
  2. أضغط على قائمة الإعدادات “Settings”.
  3. قم بالضغط على قائمة التركيب “Installation”.
  4. اضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية “Manual Installation”.
  5. حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة، من قائمة الأقمار الصناعية سواء النايل سات و عربسات.
  6. أكتب بيانات تردد قناة “عمان مباشر” الجديد 2024 بجودة hd على نايل سات وعربسات Frequence Oman Live TV Nilesat and Arabsat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  7. اضغط على موافق، وبعدها قم بالضغط على “Save”، لبدء تنزيل تردد قناة “عمان مباشر” الجديد 2024 hd على نايل سات والعرب سات Frequence Oman Live TV Nilesat and Arabsat، ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة 12 عربية.

الروابط الخارجية لقناة عمان مباشر Oman Live TV

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه عمان مباشر تردد القناة الجديد 2024 بجودة عالية (HD) على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات Frequency Oman Live TV Nilesat and Arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *