بيانَاتٌ.. تردد قناة نور دبي الجديد “2024” Frequency Noor Dubai TV HD

نقدم لكم تردد قناة نور دبي الجديد 2024 على الأقمار الصناعية بجودة عالية (HD)، وهي القناة الفضائية الدينية المميزة للغاية، والتي تقدم العديد من البرامج الدينية الفقهية لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وتالياً سنعرض لكم تردد نور دبي على النايل سات وعرب سات.

وقناة نور دبي الفضائية تهدف في المقام الأول إلى تعزيز الوعي الديني لدى المشاهدين، بفضل البرامج الدينية المتنوعة التي تعرضها عبر شاشتها على مدار الساعة بدون توقف، مما يجعلها من أفضل القنوات الدينية في وقتنا الحالي.

وتهتم القناة الفضائية الإماراتية الدينية بتقديم البرامج الدينية التعليمية والتثقيفية، والتي تركز على تعاليم الإسلام السمحة، إضافة للبرامج الخاصة بالإجابات الشرعية عن أسئلة المشاهدين في أمور الدين، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة “نور دبي” الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات بجودة عالية (HD).

اقرأ أيضاً: تردد قناة دبي.

نبذة مُختصرة عن قناة نور دبي الفضائية

تعرف على تردد قناة نور دبي الجديد 2024 hd، ويتواجد تردد نور دبي على النايل سات وعرب سات، والبث المباشر للمشاهدة Frequency Noor Dubai TV
شعار قناة نور دبي الفضائية Logo Noor Dubai TV

نور دبي هي قناة فضائية تابعة إلى مجموعة تلفزيون دبي، والتي تعود ملكيتها إلى مؤسسة دبي للإعلام، تم إطلاق البث الفضائي للقناة في 1 سبتمبر من العام 2008م، ويقع المقر الرسمي للقناة في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وهذه القناة تعتبر إمتداد لـ إذاعة نور دبي على الراديو والتي تم إطلاقها في العام 2006م، وتقدم القناة النهج الديني المعتدل في البرامج الخاص بها، كما تقدم أيضاً الأناشيد الدينية، إضافة على البرامج الدينية عن الصحابة والشخصيات الدينية المؤثرة في التاريخ الإسلامي.

قد يهمك: تردد قناة المعالي.

أشهر برامج قناة نور دبي الفضائية

كما أوضحنا فإن القناة تقدم عدد كبير من البرامج الدينية المتنوعة عبر شاشتها، إضافة إلى برامجها عبر إذاعة نور دبي على الراديو، لنخبة من أفضل الإعلاميين والشيوخ الأجلاء، ومن أشهر برامج نور دبي الفضائية ما يلي:

  • برنامج فتاوى: وهو برنامج ديني للإجابة على أسئلة واستفسارات المشاهدين حول الأمور الشرعية والدينية.
  • الدين والحياة: وهذا البرنامج مُتخصص في مناقشة الموضوعات الدينية، وطريقة التعامل مع المواقف المختلفة، بناء على تعاليم الإسلام، إضافة لتقديمه لعدد من النصائح من منظور ديني.
  • برنامج مع الناس: وهو برنامج إجتماعي خاص بقضايا المجتمع الإماراتي والعربي، ويقدم حلول عملية للمشكلات التي يواجهها الأفراد والأسر.
  • برنامج همومنا: ويركز هذا البرنامج بشكل خاص على الجانب النفسي والإجتماعي للمشاهدين، ويسلط الضوء على التحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية.
  • إشراقات: ويتناول هذا البرنامج العديد من المواضيع الصحية، والدينية، والإجتماعية.
  • برنامج حوار الحضارات: ويهتم هذا البرنامج بتعزيز التفاهم والتعايش بين الثقافات المختلفة، كما يسلط أيضاً البرنامج الضوء على القيم المشتركة بين الحضارات.

قد يعجبك: تردد قناة العفاسي.

تردد قناة نور دبي الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1109612130
الاستقطابVV
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ3/43/4
الجودةHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Noor Dubai TV)

بيانات تردد نور دبي نايل سات 2024 hd الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11096 – (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة القناة: HD.

تابع أيضاً: تردد قناة سما دبي.

بيانات تردد نور دبي عرب سات 2024 hd الجديد

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد والاستقطاب: 12130 – (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة القناة: HD.

تابع أيضاً: تردد قناة الرحمة.

مشاهدة قناة نور دبي بث مباشر

توفر إدارة القناة إمكانية متابعة البث المباشر للقناة الفضائية “نور دبي” من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، وستجدون رابط البث الحي في أسفل المقال، إضافة لامتلاك القناة لصفحات على منصات التواصل الإجتماعي، للتعرف على مواعيد عرض برامج قناة نور دبي الفضائية.

مقاصد سور القرآن – قناة نور دبي الفضائية

قد يعجبك: تردد قناة دبي وان.

طريقة ضبط تردد قناة نور دبي 2024 الجديد على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول، قم بالضغط على زر Menu.
  2. أضغط على قائمة الإعدادات “Settings”.
  3. قم بالضغط على قائمة التركيب “Installation”.
  4. اضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية “Manual Installation”.
  5. حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة، من قائمة الأقمار الصناعية سواء النايل سات و عربسات.
  6. أكتب بيانات تردد قناة “نور دبي الإماراتية” الجديد 2024 بجودة hd على نايل سات وعربسات Frequence Noor Dubai TV Nilesat and Arabsat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  7. اضغط على موافق، وبعدها قم بالضغط على “Save”، لبدء تنزيل تردد قناة “نور دبي الإماراتية” الجديد 2024 hd على نايل سات والعرب سات Frequence Noor Dubai TV Nilesat and Arabsat، ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

قد يهمك: تردد قناة دبي دراما.

الروابط الخارجية لقناة نور دبي الإماراتية Noor Dubai TV

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه نور دبي تردد القناة الجديد 2024 بجودة عالية (HD) على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات Frequency Noor Dubai TV Nilesat and Arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *