بيانَاتٌ.. تردد قناة آفاق hd الجديد “2024” Frequency Afaq TV

نقدم لكم بيانات تنزيل تردد قناة آفاق hd الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أفضل القنوات الفضائية المُتخصصة، وتقدم قناة Afaq TV المحتوى المتنوع ما بين الاجتماعي والرياضي والثقافي، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد افاق الجديد Frequency Afaq TV Nilesat، وطريقة ضبط تردد قناة آفاق 2024 الجديد على جهاز الرسيفر.

وتهتم قناة آفاق العراقية الفضائية بتغطية الأحداث السياسية في دولة العراق ومنطقة الشرق الأوسط، و تستضيف القناة نخبه من أشهر المحللين السياسيين والشخصيات البارزة في المشهد العراقي.

وتقوم أيضاً القناة بتغطية الاحداث من قلب الشارع العراقي بعد سقوط نظام صدام حسين، وخاصة الأخبار الأمنية والإقتصادية في البلاد، مما يجعلها من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد افاق الجديد 2024 على القمر الصناعي “نايل سات” بجودة عالية HD.

نبذة مُختصرة عن قناة آفاق العراقية الفضائية

تعرف على تردد قناة آفاق hd الجديد 2024، ويتواجد تردد افاق العراقية على نايل سات والبث المباشر للمشاهدة Frequency Afaq TV
شعار قناة آفاق الفضائية العراقية Logo Afaq TV

تم إطلاق البث الفضائية الخاص بقناة آفاق العراقية في شهر أبريل 2006م، بواسطة «نور المالكي»، وتقوم القناة بالبث من العاصمة العراقية “بغداد”.

وفازت القناة بجائزة أفضل دراما عن “فيلم محمد باقر الصدر”، وتغطي القناة جميع الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية محلياً وعالمياً، وهذه القناة مرتبطة بحزب الدعوة الإسلامية.

إضافة إلى كونها بمثابة منصة إعلامية تعبر بشكل رئيسي عن التوجهات الخاصة بالقوى السياسية المرتبطة بالحكومة العراقية، وتميل القناة بشكل أساسي إلى التركيز على الشؤون الداخلية في دولة العراق.

أشهر برامج قناة آفاق العراقية الفضائية

كما أشرنا فإن القناة تضم العديد من البرامج المميزة والمتنوعة، ما بين السياسية والحوارية، والبرامج الإقتصادية، ومن أشهر برامج أفاق الفضائية العراقية ما يلي:

  • برنامج آفاق اليوم: ويقدم هذا البرنامج تحليلات للأخبار المحلية والدولية، ويستضيف نخبة من أشهر المحللين السياسيين.
  • برنامج بوضوح: وهي برنامج حواري سياسي، يعرض لقاءات مع شخصيات سياسية عراقية وعربية.
  • المراقب: ويقدم البرنامج تحليلات معمقة للأحداث السياسية في دولة العراق.
  • برنامج آفاق رياضية: وهذا البرنامج متخصص في متابعة الشأن الرياضي العراقي، وتغطية لأهم الأحداث الرياضية في العراق والعالم.
  • برنامج حوار في العمق: وهذا البرنامج الحواري متخصص في مناقشة القضايا السياسية والإجتماعية، مع استضافة نخبة من الشخصيات المؤثرة في دولة العراق.
  • آفاق القرآن: وهو من أهم البرامج الدينية على القناة، ويهتم بعرض تفسير القرآن الكريم وتعليم القيم الإسلامية الصحيحة.

تردد قناة آفاق hd الجديد 2024 على الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد11373
الاستقطابأفقي H
الترميز27500
التصحيح5/6
الجودةFull HD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Afaq TV)

تردد افاق الجديد نايل سات hd 2024

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات (يوتلسات – Eutelsat 7 West A).
  • التردد والاستقطاب: 11373 – أفقي H.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

تردد قنوات فضائية عراقية قد تهمك

تردد قنوات فضائية عراقية على نايل سات وعرب سات

مشاهدة قناة آفاق العراقية بث مباشر

تستطيعون متابعة البث الحي والمباشر لمشاهدة القناة الفضائية العراقية “آفاق tv” عبر الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، إضافة إلى إمتلاك القناة لعدد من الصفحات الرسمية على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي وستجدون روابطها في نهاية المقال، للتعرف على مواعيد عرض برامج قناة آفاق العراقية الفضائية.

طريقة ضبط تردد قناة آفاق 2024 الجديد على جهاز الرسيفر؟

  1. من خلال جهاز التحكم أنتقل إلى “menu”، وبعدها انتقل إلى قائمة الإعداد.
  2. قم بالضغط على قائمة “التثبيت”.
  3. أضغط على خيار “التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية”.
  4. قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بـ قناة Afaq TV، وهو القمر الصناعي النايل سات – يوتلسات “Eutelsat 7 West A”.
  5. قم بإدخال بيانات تردد قناة آفاق 2024 الجديد hd على النايل سات Frequence Afaq TV Nilesat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  6. عليك الآن بالضغط على “بحث”، وبعدها قم بالضغط على “موافق”، وانتظر لحين تثبيت وتنزيل تردد قناة آفاق hd الجديد على النايل سات 2024 Frequence Afaq TV Nilesat، وبعدها قم بحفظ القناة ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة آفاق الفضائية العراقية Afaq TV

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه آفاق تردد القناة العراقية الجديد 2024 بجودة عالية الجودة (Full HD) على النايل سات Frequency Afaq TV Nilesat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تفاعلكم وتواصلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *