بيانَاتٌ.. تردد قناة اليمن اليوم الجديد “2024” Frequency Yemen Today TV HD

نقدم لكم تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2024 HD على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أهم القنوات الفضائية المعنية بالشأن السياسي والاجتماعي في دولة اليمن، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول قناة Yemen Today TV، وتردد اليمن اليوم الفضائية Frequency Yemen Today TV، وطريقة ضبط تردد قناة اليمن اليوم على الأقمار الصناعية.

وتغطي قناة اليمن اليوم الأحداث الجارية في دولة اليمن في الوقت الحالي، وتقدم تغطية إخبارية وتحليلية مميزة، بجانب البرامج الحوارية والوثائقية.

تجدر الإشارة بأن القناة موجهة بشكل خاص إلى الجمهور اليمين في المقام الأول، وخصوصاً المهتمين بمتابعة الشأن اليمني في الخارج، مما يجعلها من أفضل القنوات الإخبارية الفضائية، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد اليمن اليوم 2024 الجديد على النايل سات بجودة عالية (HD).

نبذة مُختصرة عن قناة اليمن اليوم الفضائية

تعرف على تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2024، ويتواجد تردد اليمن اليوم hd و sd على نايل سات والبث المباشر للمشاهدة Frequency Yemen Today TV
شعار قناة اليمن اليوم الفضائية Logo Yemen Today TV

تم إطلاق البث الفضائية للقناة الفضائية “قناة اليمن اليوم tv” في العام 2012م من صنعاء، وتبث القناة الأحداث المباشرة من دولة اليمن، إضافة إلى الأفلام الوثائقية.

وكانت قناة اليمن اليوم تابعة إلى الرئيس اليمني الراحل «علي عبد الله صالح» وحزب المؤتمر الشعبي العام، مما جعلها تصنف منبر إعلامي مؤيد لسياساته قبل وبعد تحالفه مع جماعة الحوثيين.

واستمرت القناة في بثها الفضائية بعد مقتل على عبدالله صالح في ديسمبر 2017م، مع التركيز على وجهات نظر الأطراف المختلفة في الصراع اليمني.

أشهر برامج قناة اليمن اليوم الفضائية

تقدم قناة “اليمن اليوم” الفضائية مجموعة متميزة من أفضل البرامج الإخبارية، والسياسية، والإقتصادية، ومن أشهر برامج اليمن اليوم tv الفضائية ما يلي:

  • نشرات الأخبار: لتقديم تغطية مباشرة للأحداث الهامة في دولة اليمن.
  • برنامج “اليمن اليوم”: وهو من أهم البرامج الحوارية على القناة، لمناقشة القضايا الساخنة على الساحة.
  • ما وراء الحدث: وهو برنامج تحليلي لمناقشة القضايا الإقليمية والدولية.
  • اليمن في أسبوع: لتغطية أبرز الأحداث على مدار الأسبوع.
  • برنامج “نقطة فاصلة”: وهو برامج حواري مميزة لمناقشة القضايا الاجتماعية والاقتصادية، و يستضيف برنامج نقطة فاصلة على قناة اليمن اليوم خبراء مختصين في هذه المجالات.

تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2024 على الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل سات
التردد126851174711372
الاستقطاب(H)(V)(H)
الترميز275002750027500
التصحيح5/63/45/6
الجودةSDSDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Yemen Today TV)

تردد اليمن اليوم 2024 نايل سات hd الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات
  • التردد والاستقطاب: 11372 – (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

بيانات تردد اليمن اليوم نايل سات sd الجديد 2024

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد واستقطاب القناة: 11747 – (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • جودة القناة: SD.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة اليمن اليوم بث مباشر

توفر إدارة القناة، إمكانية متابعة ومشاهدة البث الحي والمباشر لقناة اليمن اليوم الفضائية على الإنترنت، إضافة لامتلاكها لصفحات رسمية وموثقة على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، للتعرف على خريطة، ومواعيد عرض برامج قناة اليمن اليوم الفضائية

طريقة ضبط تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2024 على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر، أضغط على menu.
  2. أضغط على قائمة الإعدادات، وبعدها أنتقل إلى قائمة “التركيب”.
  3. قم بالضغط على قائمة التركيب اليدوي للقنوات الفضائية، وحدد القمر الصناعي الخاص بـ “قناة Yemen Today TV”، وهو القمر الصناعي “نايل سات”.
  4. أدخل بيانات تردد قناة اليمن اليوم 2024 الجديد بجودة hd على النايل سات Frequence Yemen Today TV Nilesat، في الأماكن المُخصصة لذلك، وبعدها أضغط على “بحث”.
  5. قم بالضغط على “موافق”، وانتظر حتى يتم تنزيل تردد قناة اليمن اليوم 2024 hd على النايل سات الجديد Frequence Yemen Today TV Nilesat، وفي النهاية لا تنسي حفظ القناة ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة اليمن اليوم Yemen Today TV

أنتهينا من المقال الخاص بنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه اليمن اليوم تردد القناة الفضائية الجديد 2024 بجودة hd و sd على القمر الصناعي نايل سات Frequency Yemen Today TV Nilesat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات في نهاية المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *