بيانَاتٌ.. تردد قناة جنوب السودان الجديد “2024” Frequency Junobna TV SD

نقدم لكم بيانات تنزيل تردد قناة جنوب السودان الجديد 2024 على نايل سات Junobna TV بجودة SD، حيثُ تُعد حالياً من أشهر القنوات الفضائية في العالم العربي، وأستطاعت القناة أكتساب شعبية صخمة من كافة أنحاء الوطن العربي وذلك بفضل المحتوي المتميز التي تقدمة عبر شاشتها، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى بيانات تردد قناة جنوب السودان على الأقمار الصناعية Frequency Junobna، وطريقة تثبيت التردد الجديد لقناة جنوب السودان على جهاز الرسيفر.

وفرضت قناة جنوب السودان نفسها بقوة وسط القنوات السودانية والقنوات الفضائية الأخرى، مما يجعلها من أشهر القنوات المتخصصة حالياً، بفضل تغطيتها المتميزة للأحداث المتصاعدة في السودان وجنوب السودان، بشفافية ومصداقية، بدون تزييف للحقائق، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد جنوب السودان الجديد 2024 على نايل سات بجودة قياسية (SD).

نبذة مُختصرة عن قناة جنوب السودان الفضائية

ثبت تردد قناة تردد قناة جنوب السودان الجديد 2024، ويتواجد تردد جنوب السودان على نايل سات بجودة sd، ومشاهدة قناة الجنوب بث مباشر Frequence Junobna TV CH.
شعار قناة جنوبنا السودانية الفضائية Junobna TV Logo

وتقوم قناة جنوب السودان بعرض المحتوى المتنوع الخاص بها عبر شاشتها، والذي يتضمن برامج فنية، ورياضية، وإجتماعية، إضافة إلى المحتوي الرئيسي بالفعل، وهو المحتوى السياسي.

تجدر الإشارة أيضاً بأنه تم إغلاق قناة جنوب السودان أكثر من مرة عقب إنطلاق البث الخاص بها للمرة الأولي، ولم يصدر أي تصريح رسمي من قبل إدارة القناة بشأن هذا الصدد.

إضافة إلى حرص قناة جنوب السودان بشكل دائم على تقديم البرامج المتنوعة التي تنال إعجاب الجماهير مختلف أذواقهم، وتحظي قناة جنوبنا السودانية بنسبة مشاهدات عالية، ويبحث عنها الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي.

وتلبي القناة “جنوب السودان” اهتمامات جمهور واسع، بما يشمل البرامج الترفيهية، الفنية، الاجتماعية، الثقافية، وتقدم هذه القناة الفضائية “Junobna TV” التي تعد من أفضل القنوات العربية الفضائية محتوى يجمع ما بين المتعة والفائدة.

كما تقدم أيضاً القناة “جنوب السودان” برامج ترفيهية تعليمية تستهدف عشاق العلم والمعرفة، إضافة إلى قيامها بعرض برامج تستعرض تجارب السفر والمغامرات فى مختلف بلدان العالم، وهذه البرامج التي تقدمها القناة “Junobna TV” تعرض برامج مُتخصصة في أستعراض أحدث الابتكارات التكنولوجية والأجهزة الإلكترونية، مما يجعل القناة تعتبر من أشهر وافضل القنوات العربية الفضائية على الأقمار الصناعية في الوقت الحالي.

قناة جنوب السودان تركيز على القضايا المحلية

الجدير بالذكر أيضاً أن قناة جنوب السودان تقوم بالتغطية المباشرة لكاقة القضايا المحلية في السودان، إضافة إلى التركيز على التطورات السياسية والاجتماعية في جنوب السودان.

كما توفر أيضاً القناة للمشاهدين متابعة شاملة للأحداث الجارية من منظور محلي يعكس واقع الحياة اليومية، كما تقدم أيضاً برامج ثقافية تهدف إلى إحياء التراث السوداني، والتي تتضمن الموسيقى الشعبية، الفلكلور، والفنون التقليدية التي تعبر عن غنى وتنوع الثقافة في جنوب السودان.

تردد قناة جنوب السودان على جميع الأقمار الصناعية

الأقمار الصناعيةنايل سات nilesat
التردد11096
الاستقطابأفقي (H)
الترميز27500
التصحيح7/8
الجودةSD
إسم القناة على الريسيفر (Junobna TV)

تردد جنوب السودان نايل سات 2024 SD الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11096 (أفقي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 7/8.
  • جودة القناة: SD.

بيانات تردد قنوات فضائية متخصصة قد تُعجبك

تردد قنوات فضائية متخصصة على نايل سات وعرب سات

كيفية مشاهدة قناة جنوبنا السودانية بث مباشر

لأسف الشديد لا تقدم حالياً إدارة القناة البث الحي من أجل مشاهدة قناة جنوبنا بث مباشر حتي الآن، وعلي الرغم من وجود مواقع أخرى تتحدث عن وجود بث، ولكن هذا الأمر غير رسمي.

ولكن نحيطكم علماً بأن قناة جنوبنا السودانية تمتلك عدد من الصفحات على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامج قناة جنوبنا السودانية اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة جنوبنا السودانية الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1-قم بالضغط على “menu”، وأنقر بعدها على”Settings”.

2- قم بالضغط على “التركيب”.

3- قم بالضغط على البحث اليدوي للقنوات.

4- عليك الأن بتحديد القمر الصناعي الخاص بـ تردد قناة جنوبنا السودانية الجديد 2024 نايل سات.

5- أكتب الأن بيانات تردد جنوب السودان الجديد 2024، والاستقطاب، والترميز، ومعامل تصحيح الخطأ Frequence Junobna TV، و اضغط علي “بحث”.

6- قم بالضغط على “موافق”، وبعدها عليك الإنتظر حتي يتم تثبيت و تنزيل تردد قناة جنوبنا السودانية الجديد 2024 على جهاز الرسيفر.

الروابط الخارجية لقناة جنوينا السودانية Junobna TV

وصلنا لختام المقال الخاص بنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه جنوبنا تردد القناة السودانية الجديد 2024 Frequence Junobna TV CH، عبر موقعنا و موقعكم «تعقب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم في التعليقات في نهاية المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *