متى يفتح مجمع الافنيوز في الكويت.. مواعيد العمل والإغلاق 2024

متى يفتح مجمع الافنيوز في الكويت.. مواعيد العمل والإغلاق 2024
مجمع الافنيوز في الكويت

يُعد مجمع الافنيوز أكبر مركز تسوق في دولة الكويت، فضلاً عن الهندسة المعمارية المميزة الخاصة بهذا المجمع، ويحتوي على أكثر من 200 متجر ومطعم ومقهى، إضافة إلى سينما VIP، و سنوضح لكم مواعيد عمل وإغلاق “مجمع الافنيوز” في الكويت 2024 بمختلف فروعه داخل دولة الكويت، والأقسام المتواجدة داخل المجمع وخريطة الافنيوز مول الكويت، ومتى يفتح مجمع الافنيوز في الكويت بالساعة طوال أيام الأسبوع.

وتم إنشاء مجمع الافنيوز في الكويت على عدة مراحل، وتم في عام 2018 الإنتهاء من المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع، وتبلغ مساحة هذا المجمع 1.100.000 متر مربع.

مجمع الافنيوز في الكويت

يعود تاريخ أفتتاح مجمع الافنيوز إلى عام 2007، حيثُ تم افتتاح المرحلة الأولى من هذا المشروع الضخم، وشهد الافتتاح حضور أمير البلاد «الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح».

ويحتوي هذا المجمع على أكبر تجمع للتسوق والترفية، ويضم بين جدرانه العديد من العلامات التجارية العالمية، وتم الإنتهاء من المرحلة الثانية من هذا المشروع في العام 2008م.

بينما تم الأنتهاء من المرحلة الثالثة من المشروع في العام 2012م، والمرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع تم الإنتهاء منها في العام 2018م.

خريطة الافنيوز مول الكويت The Avenues

والآن سنعرض لكم خريطة الافنيوز مول الكويت والمداخل المتاحة داخل المجمع، للوصول على المكان الذي ترغب في الوصول إليه داخل المجمع.

ويقع مجمع “الافنيوز” في دولة الكويت في منطقة “الري الصناعية”، وهذه المدينة تقع على إمتداد الطريق الدائري الخامس وطريق الغزالي السريع، ويُمكنكم التعرف على لوكيشن الافنيوز مول الكويت من خلال خرائط جوجل ماب عبر الرابط التالي: (The Avenues Google Map).

وتمكن المجمع من الحصول على جائزة “أفضل مركز تسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” في العام 2013م، ويوفر المجمع تجربة فريدة للمتسوقين والزائرين.

أشهر محلات مجمع الافنيوز في الكويت The Avenues

في إطار حديثنا عن مواعيد عمل وإغلاق “مجمع الافنيوز” في الكويت 2024،وخريطة الافنيوز مول الكويت، نحيطكم علماً بأن المجمع ضم العديد من المحلات التجارية العاملية الشهيرة، ومن أشهر أسماء محلات مجمع الافينوز في الكويت ما يلي:

ويضم المجمع محل بروي للأطفال، إضافة إلى محل ميكو ميلانو لمستحضرات التجميل، ومحل تويز آر أص ألعاب الأطفال، كما يضم أيضاً المجمع محل أون تايم للساعات، إضافة إلى مطعم وكافيه بزّة الكويتي.

إضافة إلى كون المجمع يضم محل الفيرو مارتيني للأحذية والحقائب، بالإضافة إلى محل نادي سبارك الرياضي، كما يضم أيضاً محل ديكاتلون للألبسة والمعدات الرياضية، وأيضاً عيادة نيو كير الطبية والتجميلية.

بالإضافة إلى محل كوكب شانيل للأزياء العالمية، وأيضاً محل فالنتينو للأحذية والحقائب، إضافة إلى سوبر ماركت و هايبر كارفور، كما ضم أيضاً محلات رولكس للساعات الباهظة الثمن.، وأيضاً نايك للأبوة الرياضية.

وأيضاً يضم المجمع محل مانجو للألبسة، وأيضاً محل بوما للألبسة الرياضية، إضافة إلى محل إل سي وايكيكي للملابس التركية.

أديداس للألبسة الرياضية، كما يضم أيضاً المجمع ماسيمو دوتي للألبسة، بالإضافة إلى مطعم مسكوب العراقي، و مارلي نيويورك للمجوهرات.

صور مجمع الأفنيوز من الداخل

متى يفتح مجمع الافنيوز في الكويت؟

نحيطكم علماً متابعينا بأن مجمع الافنيوز في الكويت يفتح طوال أيام الأسبوع، حيثُ يفتح يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً بتوقيت الكويت.

ولكن وجب الإشارة إلى كون مواعيد العمل والإغلاق للمحلات التجارية داخل المجمع مختلفة على حسب كل محل تجاري، ولكن جميع المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية داخل المجمع تغلق في العادة في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت الكويت.

الجدير بالذكر أيضاً أن مواعيد عمل المجمع التجاري “الافنيوز” في دولة الكويت في شهر رمضان المبارك تختلف عن الأيام العادية طوال أيام العام، حيثُ يبدء العمل من الساعة الـ 10 صباحاً بتوقيت الكويت.

مجمع الافنيوز الكويت The Avenues Mall Kuwait

مواعيد عمل وإغلاق “مجمع الافنيوز” في الكويت 2024

اليوممتى يفتح مجمع الافنيوزمتى يغلق مجمع الافنيوز
الإثنين10:00 صباحاً23:00 مساءً
الثلاثاء10:00 صباحاً23:00 مساءً
الأربعاء10:00 صباحاً23:00 مساءً
الخميس10:00 صباحاً23:59 مساءً
الجمعة10:00 صباحاً23:59 مساءً
السبت10:00 صباحاً23:00 مساءً
الأحد10:00 صباحاً23:00 مساءً
مواعيد عمل وإغلاق “مجمع الافنيوز” في الكويت 2024 The Avenues

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *