بيانَاتٌ.. تردد قناة atv الكويتية العدالة الجديد “2024” Frequency ATV Kuwait HD

نعرض لكم تردد قناة atv الكويتية العدالة الجديد 2024 بجودة hd على الأقمار الصناعية، وتبث القناة الفضائية المحتوى المتنوع والبرامج الترفيهية والحوارية، إضافة إلى المسلسلات التركية المدبلجة والمسلسلات الدرامية العربية والاجنبية، وتالياً سنعرض لكم طريقة تردد atv الكويتية العدالة على نايل سات.

وقناة atv الكويتية قناة العدالة سابقاً، تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين بمختلف الاعمار السنية، كما تقدم أيضاً القناة البرامج السياسية والاقتصادية والفنية، مما يجعلها من أفضل القنوات المُتخصصة في الوقت الحالي.

وتتميز القناة بتقديم المحتوى الشيق والمتنوع والذي أكسبها شريحة كبيرة من المشاهدين بمختلف اهتماماتهم، حيثُ تقدم مزيجاً متميزاً من الدراما والترفيه، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة atv الكويتية العدالة بجودة عالية HD على القمر الصناعي (نايل سات).

نبذة مُختصرة عن قناة atv الكويتية العدالة

تعرف على تردد قناة atv الكويتية العدالة الجديد 2024 hd، ويتواجد تردد قناة ايه تي في على نايل سات والبث المباشر للمشاهدة Frequency ATV Kuwait TV
شعار قناة atv الكويتية العدالة الفضائية Logo ATV Kuwait TV

تم إطلاق البث الفضائية الخاص بقناة اي تي في الكويتية والمعروفة سابقاً بإسم قناة العدالة الفضائية بواسطة “الشركة الوطنية المتحدة للإعلام UNMC”، وملكية القناة في السابق كانت تعود إلى «حسن الأنصاري».

ويقع المقر الرسمي للقناة في “العارضية الصناعية”، ويملك القناة رجل الأعمال الشهير «منصور حيدر»، مما يجعل هذه القناة من أعم القنوات الفضائية الخليجية، نظراً للبرامج والأعمال الفنية المميزة المنوعة التي تعرضها على مدار الساعة.

قد يعجبك: تردد قاة الكويت دراما.

أشهر مسلسلات قناة atv الكويتية العدالة

قدمت القناة العديد من المسلسلات الدرامية الشهيرة، والتي لاقت نجاحاً كبيرة وواسعاً على المستوى المحلي والدولي، ومن أشهر مسلسلات atv الكويتية العدالة، وهي كالتالي:

  • قيامة ارطغرل (Diriliş: Ertuğrul): ويتناول المسلسل قصة حياة القائد “أرطغرل” والد “عثمان الأول”، مؤسس الدولة العثمانية.
  • حريم السلطان (Muhteşem Yüzyıl): وتدور أحداث هذا المسلسل حول حياة السلطان “سليمان القانوني”، سادس سلاطين الدولة العثمانية، والتركيز على الأحداث التاريخية والعلاقات السياسية والشخصية داخل القصر العثماني.
  • العشق الممنوع (Aşk-ı Memnu): وهو مسلسل درامي رومانسي يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم، يروي قصة حب معقدة وممنوعة بين أفراد عائلة واحدة.
  • نور (Gümüş): ويعد من أقدم المسلسلات التركية المميزة التي نالت شهرة عالمية، خصوصًا في العالم العربي، و يروي هذا المسلسل قصة حب وصراعات عائلية تركز على الزوجين “نور” و”مهند”.
  • فاطمة (Fatmagül’ün Suçu Ne?): وهذا المسلسل يناقش أحد القضايا الإجتماعية المهمة مثل العنف ضد النساء من خلال قصة “فاطمة”، وهي الفتاة التي تتعرض للاغتصاب وتحاول استعادة حياتها بعد ذلك.
  • الحفرة (Çukur): وتدور أحداث المسلسل حول عائلة تتحكم في حي شعبي في إسطنبول وتحاول الحفاظ على سلطتها وسط تهديدات عديدة.

تابع أيضاً: تردد قناة الشاهد الكويتية.

تردد قناة atv الكويتية العدالة الجديد على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل سات
التردد11555
الاستقطاب (V)
الترميز27500
التصحيح5/6
الجودةHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (ATV Kuwait TV)

بيانات تردد atv الكويتية الجديد 2024 نايل سات hd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11555 (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة الكويت الرياضية.

مشاهدة قناة atv الكويتية بث مباشر

توفر إدارة القناة إمكانية متابعة البث الحي والمباشر لمشاهدة القناة الفضائية “atv الكويتية” المعروفة بإسم “العدالة”سابقاً عبر موقعها الرسمي، كما تمتلك أيضاً القناة صفحات خاصة بها على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، للتعرف على مواعيد عرض برامج ومسلسلات قناة atv الكويتية العدالة.

مواضيع قد تعجبك: تردد قناة الكويت الثانية.

طريقة ضبط تردد قناة atv الكويتية 2024 على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول، قم بالضغط على زر Menu.
  2. أضغط على قائمة الإعدادات “Settings”.
  3. قم بالضغط على قائمة التركيب “Installation”.
  4. اضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية “Manual Installation”.
  5. حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة، من قائمة الأقمار الصناعية وهو القمر الصناعي “نايل سات” NileSat.
  6. أكتب بيانات تردد قناة “atv الكويتية” الجديد 2024 بجودة hd على نايل سات Frequence ATV Kuwait Nilesat ، في الخانات المُخصصة لذلك.
  7. اضغط على موافق، وبعدها قم بالضغط على “Save”، لبدء تنزيل تردد قناة ايه تي في الكويتية الجديد 2024 hd على نايل سات Frequence ATV Kuwait TV Nilesat، ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

اقرأ أيضاً: تردد قناة فنون الكويتية.

الروابط الخارجية لقناة ايه تي في الكويتية ATV Kuwait TV

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه atv الكويتية تردد القناة الجديد 2024 بجودة عالية (HD) على الأقمار الصناعية النايل سات Frequency ATV Kuwait TV، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *