بيانَاتٌ.. تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية الجديد “2024” Frequency Nickelodeon Arabia HD TV

بيانَاتٌ.. تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية الجديد “2024” Frequency Nickelodeon Arabia HD TV
تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية

نعرض لكم تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية الجديد 2024 HD على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وهي قناة فضائية عالمية مُتخصصة في عرض محتوى الأطفال بمُختلف أعمارهم السنية المختلفة، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر عن القناة، إضافة إلى بيانات تردد نيكلوديون للأطفال العربية، وطريقة ضبط تردد قناة نيكلوديون للاطفال العربية الجديد 2024 Frequency Nickelodeon Arabia.

وحققت قناة نيكلوديون بالعربية (Nickelodeon Arabia) شهرة واسعة في كافة أنحاء الوطن العربي، وذلك بسبب البرامج المميزة والمنوعة التي تقدمها على شاشتها، وهي متنوعة ما بين البرامج التعليمية والترفيهية والموجهة للأطفال، إضافة إلى أفلام الأطفال المميزة.

كما تتميز أيضاً القناة بالمحتوى المبتكر الذي تعرضه عبر شاشتها، والذي يجمع ما بين المرح والفائدة، مما يجعلها من أفضل قنوات الأطفال المفضلة للأطفال الصغار وأولياء الأمور، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد نيكلوديون بالعربية للأطفال 2024 الجديد على نايل سات وعرب سات بجودة عالية (HD).

نبذة مُختصرة عن قناة نيكلوديون للأطفال العربية

تعرف على تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية الجديد 2024، ويتواجد تردد نيكلوديون على نايل سات بجودة hd، ومشاهدة Nickelodeon Arabia بث مباشر Frequency Nickelodeon Arabia
شعار قناة نيكلوديون بالعربية Logo Nickelodeon Arabia

تم إطلاق البث الفضائية لقناة نيكلوديون بالعربية في العام 2008م، وذلك نتيجة للتعاون المشترك مع شبكة “OSN“، وهي موجهة بشكل خاص إلى الأطفال في المنطقة العربية.

تجدر الإشارة بأن هذه القناة العالمية، تُعتبر جزء من مجموعة فياكوم سي بي إس (ViacomCBS) الإعلامية الشهيرة، وهي موجهة بشكل خاصة للأطفال من سن 3 إلى 14 عاماً.

كما تضم أيضاً القناة الفضائية للأطفال “نيكلوديون بالعربية”، مجموعة واسعة من البرامج المُخصصة للأطفال عبر الأقمار الصناعية إلى جميع الدول العربية.

أشهر برامج قناة نيكلوديون للأطفال العربية

قناة نيكلوديون بالعربية تتميز بتنوع البرامج التي تعرضها على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وهي مناسبة لمختلف الأعمار وتهتم بتقديم محتوى يجذب انتباه الأطفال، من أشهر برامج نيكلوديون للأطفال العربية، ما يلي:

سبونج بوب سكوير بانتس (SpongeBob SquarePants)

واحد من أشهر البرامج الكرتونية حول العالم، وتدور أحداث مسلسل الاطفال “سبونج بوب سكوير بانتس” حول حياة الاسفنجة سبونج بوب وأصدقائه في مدينة قاع الهامور، وحصل البرنامج على شهرة ضخمة بفضل مواقفه الفكاهية وقصصه الطريفة.

دورا المستكشفة (Dora the Explorer)

يعد مسلسل دورا المستكشفة، واحداً من أشهر البرامج التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم مهارات التفكير وحل المشكلات، وتدور أحداثه حول الفتاة الصغيرة “دورا” التي تنطلق في مغامراتها مع صديقها القرد “بوتس” لاستكشاف المواقف وحل الألغاز.

المنتقمون الصغار (Teenage Mutant Ninja Turtles)

برنامج يتابع مغامرات أربعة سلاحف نينجا يتصدون للأشرار لحماية مدينتهم، مع العلم بأن هذا البرنامج مليء بالإثارة والتشويق ويُعلّم الأطفال قيم الشجاعة والعمل الجماعي.

هنري البطل (Henry Danger)

مسلسل يجمع بين الكوميديا والخيال العلمي، حيث يدور حول طفل يُصبح مساعدًا لسوبر هيرو (بطل خارق) ويحاول Henry Danger تحقيق التوازن بين حياته المدرسية ومغامراته الخارقة.

تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1247311727
الاستقطابأفقيعمودي
الترميز2750030000
التصحيح5/63/4
الجودةHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزي (Nickelodeon Arabia)

تردد نيكلوديون بالعربية للأطفال 2024 الجديد نايل سات HD

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 12773 – (أفقي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخططأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

تردد قنوات أطفال أخري قد تهمك

تردد قنوات الأطفال الفضائية

مشاهدة قناة نيكلوديون Nickelodeon Arabia بث مباشر

توفر إدارة القناة إمكانية متابعة ومشاهدة قناة نيكلوديون Nickelodeon Arabia بث مباشر عبر الموقع الرسمي الخاص بالقناة على الإنترنت، إضافة إلى إمتلاكها لعدد من الصحفات على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلالها جدول ومواعيد برامج قناة نيكلوديون للأطفال العربية، وستجدون الروابط في نهاية المقال.

طريقة ضبط تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول قم بالضغط على Menu.
  2. أنتقل إلى التركيب، من قائمة “الإعدادت”.
  3. أضغط على التركيب اليدوي للقنوات الفضائية.
  4. حدد القمر الصناعي للقناة، وأدخل بيانات تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية Frequence Nickelodeon Arabia HD TV في الأماكن المُخصصة لذلك، وأضغط على “تثبيت”.
  5. أضغط على “موافق”، وأنتظر لحين قيام جهاز الرسيفر يتنزيل تردد قناة نيكلوديون للأطفال العربية الجديد 2024 على نايل سات بجودة HD Frequence Nickelodeon Arabia، وبعدها قم بحفظها ضمن القنوات الفضائية لديك.

الروابط الخارجية لقناة نيكلوديون Nickelodeon Arabia

وصلنا لختام المقال الخاص بنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه نيكلوديون تردد القنة الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات Frequency Nickelodeon Arabia HD TV NileSat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها» ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *