بيانَاتٌ.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد “2024” Frequency Nat Geo Kids HD

بيانَاتٌ.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد “2024” Frequency Nat Geo Kids HD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي للاطفال

قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال (National Geographic Kids) تُعد من القنوات الفضائية الرائدة والمُتخصصة في عرض المحتوى الترفيهي والتعليمي الموجه بشكل خاص للأطفال الصغار، حيثُ تستهدف هذه القناة الفضائية الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر عن القناة، إضافة إلى تردد ناشيونال جيوغرافيك كيدز Frequency Nat Geo Kids Abu Dhabi HD، وكيفية ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد 2024 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بجودة عالية HD على جهاز الرسيفر.

وتخاطب قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي للاطفال تحت شعار “غامر وأكتشف” وتقدم محتواها بشكل مجاني وغير مشفر، على غرار القناة الخاصة بها للأفلام الوثائقية “قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الوثائقية“، وتقدم برامجها المدبلجة للغة العربية.

وتهدف القناة إلى زيادة الوعي المعرفي للأطفال الصغار والنهوض بعقولهم، من خلال برامج تعليمية وفي نفس ترفيهية، تستعرض معلومات مفيدة حول الطبيعة وعالم الحيوان، مما يجعلها من أشهر القنوات الخاصة بالأطفال، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد 2024 بجودة HD على الأقمار الصناعي “نايل سات، عرب سات”.

نبذة مُختصرة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال

تعرف على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد 2024، ويتواجد تردد ناشيونال جيوغرافيك كيدز على نايل سات وعرب سات HD، والبث المباشر للمشاهدة Frequency Nat Geo Kids
شعار قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي Logo National Geographic Kids Abu Dhabi

تم إطلاق البث الفضائى لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي في 20 فبراير من العام 2017م، وهي تابعة إلى “شبكة أبوظبي للإعلام”، إضافة إلى “منظمة ناشيونال جيوغرافيك” العالمية.

ويقوم بإدارة القناة في الوقت الحالي «هزاع بن زايد»، ويقع المقر الرسمي للقناة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم القناة محتوى متنوعة في كافة المجالات سواء العلوم والطبيعة، والجغرافيا، إضافة إلى الحياة البرية والمغامرات، والفضاء.

وتمزج القناة بين المتعة والفائدة، من خلال حرصها على تثقيف الأطفال بالعالم الخارجي من حولهم، إضافة إلى تشجيع الأطفال الصغار على الاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها، وعلى الحيوانات من خلال عرض أهمية كل كائن حي مهما كان صغير في الحفاظ على التوازن البيئي.

أشهر برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال

تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال بعرضها لمجموعة من أفضل البرامج الوثائقية الممتعة والمفيدة، والتي تنقل الأطفال إلى عوالم مختلفة من المغامرة والعلم، ومن أشهر برامج ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال، ما يلي:

  • الفضول العلمي (Science Kid): هذا البرنامج يشرح المفاهيم العلمية المعقدة بطريقة مبسطة.
  • عالم الحيوانات (Animal World): يقدم البرنامج رحلات مثيرة إلى أعماق الحياة البرية، وكيفية العناية بالبيئة.
  • رحلات الفضاء (Space Adventures): يستكشف البرنامج أسرار الكون، حيث يأخذ الأطفال في مغامرات شيقة عبر الفضاء للتعرف على الكواكب، النجوم، والمجرات.
  • مخترعون صغار (Young Inventors): هذا البرنامج يركز على تنمية إبداع الأطفال من خلال تسليط الضوء على مخترعين صغار قاموا بابتكار أشياء جديدة ومُبتكرة.
  • عجائب الطبيعة (Nature’s Wonders): يعرض البرنامج جمال وروعة الطبيعة، من الأنهار الجليدية إلى الغابات المطرية، ويبرز كيف يمكن للبيئة الطبيعية أن تكون مدهشة ومعقدة في آن واحد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1193812322
الاستقطاب(V)(V)
الترميز2750027500
التصحيح5/63/4
الجودةHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزي (National Geographic Kids Abu Dhabi)

بيانات تردد ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال نايل سات 2024 الجديد HD

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11938 – (V).
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

تردد ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال نايل سات 2024 الجديد HD

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 12322 – (V)
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة القناة: HD.

تردد قنوات أطفال أخري قد تهمك

تردد قنوات الأطفال الفضائية

مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال بث مباشر

توفر إدارة القناة، إمكانية متابعة ومشاهدة البث الحي والمباشر لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال عبر موقعها الرسمي، وستجدون الرابط في نهاية المقال، إضافة لإمتلاك القناة لصفحات رسمية وموثقة على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، للتعرف على جدول مواعيد برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال.

طريقة ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر، أنقر على “Menu”.
  2. قم بالضغط على الإعدادت
  3. أنتقل لقائمة التركيب، وأختر “التركيب اليدوي للقنوات الفضائية”.
  4. حدد القمر الصناعي للقناة، وقم بإدخال بيانات تنزيل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال الجديد 2024 hd على نايل سات وعرب سات Frequence Nat Geo Kids Abu Dhabi NileSat And ArabSat، في الأماكن المُخصصة لذلك.
  5. أضغط على “بحث”، وبعدها قم بالنقر على “موافق”، وأنتظر لحين إكتمال تثبيت وتنزيل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للاطفال 2024 hd الجديد على نايل سات وعرب سات Frequence Nat Geo Kids NileSat And ArabSat، ولا تنسي حفظ النهاية بعد إكتمال التنزيل.

الروابط قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز National Geographic Kids Abu Dhabi

وصلنا لنهاية المقال الخاص بنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه ناشيونال جيوغرافيك كيدز تردد القناة الجديد 2024 للأطفال بجودة عالية HD على نايل سات وعرب سات Frequency Nat Geo Kids Abu Dhabi NileSat And ArabSat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *