بيانَاتٌ.. تردد قناة طيبة السودانية الجديد “2024” Frequency Al Tayba TV HD

بيانَاتٌ.. تردد قناة طيبة السودانية الجديد “2024” Frequency Al Tayba TV HD
تردد قناة طيبة السودانية

قناة طيبة السودانية تُعد حالياً من أهم وأشهر القنوات الفضائية المُتخصصة في تغطية الأوضاع الحالية في السودان، وتقدم القناة عبر شاشتها الفضائية العديد من البرامج الدينية والتثقيفية، إضافة إلى البرامج الإخبارية التي تعرض مستجدات الأوضاع في الشارع السوداني، وتالياً سنعرض لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى تردد طيبة 8 السودانية Frequency Al Tayba TV، وكيفية ضبط تردد قناة طيبة السودانية على نايل سات بجودة HD الجديد 2024.

واستطاعت قناة طيبة السودانية تحقيق شهرة ضخمة و منقطة النظير في كافة أنحاء الوطن العربي، حيثُ تعرض القناة محتوي إعلامي مميزة للغاية يلتزم بالقيم الأخلاقية والاجتماعية، والدينية، إضافة إلى كونها تعكس هوية المجتمع السوداني وثقافته.

وحالياً أصبحت القناة مؤجعاً هاماً للغاية للعائلة السودانية، وتخطت شعبيتها المستوى المحلي في دولة السودان، مما يجعلها من أفضل القنوات المتخصصة في وقتنا الحالي، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة طيبة السودانية الجديد 2024 بجودة HD على الأقمار الصناعية “نايل سات”.

نبذة مُختصرة عن قناة طيبة السودانية

تعرف على تردد قناة طيبة السودانية الجديد 2024، ويتواجد تردد طيبة 8 على نايل سات hd، ومشاهدة البث المباشر للقناة Frequency Al Tayba TV
شعار قناة طيبة السودانية Logo Al Tayba TV

وتم إطلاق البث الفضائية لقناة “طيبة السودانية” في العام 2008، والتردد الخاص بها متواجد على القمر الصناعي “نايل سات” وبفضل محتواها المتنوع، تمتلك القناة جمهوراً واسعاً من كافة أنحاء الوطن العربي.

وتحرص القناة بشكل كبير على عرض محتوى إعلامي مميز يعزز القيم الإسلامية، ويعكس أيضاً التقاليد السودانية العريقة، كما تلتزم أيضاً القناة بعرض محتوى موجه لمختلف الفئات العمرية، والتي تشمل “الأطفال، الشباب، البالغين”.

أهم برامج قناة طيبة السودانية

كما أشرنا فإن قناة طيبة السودانية تمتلك مجموعة متنوعة من البرامج التي تلبي احتياجات المجتمع السوداني من مختلف الفئات العمرية، ومن أهم برامج طيبة السودانية، ما يلي:

  • برامج دينية وتعليمية
    • تقدم القناة برامج دينية بواسطة نخبة من أشهر علماء الدين والشيوخ يتحدثون عن الشؤون الإسلامية والدينية، ومنها تفسير القرآن الكريم والسنة النبوية.
  • برامج ثقافية ووثائقية
    • تقدم أيضاً القناة مجموعة متميزة من البرامج الوثائقية والتي تسلط الضوء على التراث السوداني الغني والمتنوع، حيث تبرز التقاليد الثقافية، الأزياء، الأطعمة، والفنون الشعبية في مناطق السودان المختلفة.
  • برامج اجتماعية
    • تقوم قناة طيبة السودانية أيضاً بعرض برامج تتناول قضايا اجتماعية تهم المواطنين السودانيين، مثل برامج التوعية الصحية، التحديات الاقتصادية، وحقوق الإنسان.
  • برامج للأطفال والشباب
    • حيثُ تقوم القناة بتقديم برامج موجهة للأطفال والشباب، تركز على القيم التربوية والتعليمية، وتعمل على تعزيز التفكير الإيجابي وتنمية المهارات الشخصية.
  • برامج سياسية
    • كما تسلط أيضا قناة طيبة السودانية الضوء على القضايا السياسية الوطنية والدولية من خلال برامج تحليلية وحوارية، تستضيف خبراء ومحللين لتناول أهم المستجدات على الساحة السودانية والإفريقية.

تردد قناة طيبة السودانية الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد11526
الاستقطابعمودي
الترميز27500
التصحيح7/8
الجودةHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Al Tayba TV)

بيانات تردد طيبة 8 السودانية 2024 نايل سات الجديد HD

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11526 – (عمودي).
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ للقناة: 7/8.
  • جودة القناة: HD.

مشاهدة قناة طيبة السودانية بث مباشر

تستطيع بمنتهي السهولة متابعة البث الحي لمتابعة ومشاهدة قناة طيبة السودانية بث مباشر، عبر موقعها الرسمي، إضافة لإمتلاك القناة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، يُمكنكم من خلالها التعرف على جدول ومواعيد عرض برامج طيبة السودانية.

طريقة ضبط تردد قناة طيبة السودانية الجديد على الرسيفر؟

  1. أضغط على (menu)، من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.
  2. أضغط على قائمة الإعدادت، وقم بالضغط على “التركيب”.
  3. أختر التركيب اليدوي للقنوات، وحدد القمر الصناعي للقناة، وهو “نايل سات”.
  4. أدخل بيانات تردد قناة طيبة السودانية الجديد 2024 HD على نايل سات Frequence Al Tayba TV NileSat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  5. أضغط على “بحث”، وبعدها قم بالضغط على “موافق”، وأنتظر لحين تنزيل تردد طيبة السودانية HD الجديد 2024 على نايل سات Frequence Al Tayba TV NileSat، ولا تنسي حفظ القناة، ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة طيبة السودانية Al Tayba TV

وصلنا لختام المقال الخاص بنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه طيبة السودانية تردد القناة الجديد 2024 بجودة Sd على القمر الصناعي نايل سات Frequency Al Tayba TV HD NileSat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *