بيانَاتٌ.. تردد قناة روتانا كوميدي HD الجديد “2024” Frequency Rotana Comedy TV

تعتبر قناة روتانا كوميدي أحد أبرز القنوات الفضائية على الأقمار الصناعي حالياً، وتقدم قناة Rotana Comedy TV مجموعة من أجمل الأفلام والبرامج والمسرحيات، وتالياً سنقدم لكم طريقة ضبط تردد قناة “روتانا كوميدي” الجديد 2024 hd على نايل سات وعرب سات.

وتقدم قناة “روتانا كوميدي” الفضائية الأفلام الكوميدية الجديدة والقديمة بصورة ذات جودة عالية، ويتواجد التردد الجديد للقناة، والتي تُعد من أشهر قنوات روتانا الفضائية، على الأقمار الصناعية “نايل سات، عرب سات، ياه سات”.

كما تعرض أيضاً العديد من المسلسلات الكوميدية المصرية والسورية والخليجية، إضافة لمجموعة من أجمل الأفلام الكوميدية المصرية، وتمتاز بخفة الظل والمواقف الساخرة، وستجدون في الجدول التالي تردد قناة “روتانا كوميدي” الجديد 2024 على جميع الاقمار.

نبذة مُختصرة عن قناة “روتانا كوميدي” الفضائية

تعرف على تردد قناة روتانا كوميدي hd الجديد 2024، ويتواجد تردد روتانا كوميدي نايل سات عرب سات، ياه سات، هوت بيرد والبث المباشر للمشاهدة Frequency Rotana Comedy TV
شعار قناة “روتانا كوميدي” الفضائية Logo Rotana Comedy TV

تم إطلاق البث الفضائي للقناة الفضائية “روتانا كوميدي” في 20 أغسطس عام 2013م، وهي إحدي القنوات التابعة الي شبكة قنوات روتانا الفضائية.

وتحمل هذه القناة الفضائية “روتانا كوميدي” شعارها التجاري “املأ حياتك ضحك”، ويقع المقر الرسمي للقناة في المملكة العربية السعودية، وثبت المحتوي الخاص بها على الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات وياه سات.

وتقدم القناة مجموعة من أجمل الأفلام العربية الكوميدية، وحقق هذه الأعمال نجاحات ضخمة في جميع أنحاء الدول العربية، إضافة إلى الاسكتشات الكوميدية النادرة.

قد يهمك: تردد قناة روتانا سينما.

أشهر أفلام قناة “روتانا كوميدي” الفضائية

كما أشرنا خلال سطورنا الأولي، فإن القناة قدمت مجموعة منوعة من أجمل الأفلام الكوميدية المصرية الجديدة والقديمة، والتي ما زالت تعرض حتى اليوم على القناة، ومن أشهر أفلام روتانا كوميدي ما يلي:

  • فيلم إسماعيل ياسين في الجيش (1955): ويسلط هذا الفيلم الضوء على العديد من المواقف الكوميدية التي تحدث لـ إسماعيل ياسين داخل الجيش.
  • فيلم اللمبي (2002): وتدور الأحداث حول شخصية “اللمبي” من أحد المناطق الشعبية، ويتعرض لمواقف مضحكة وغريبة.
  • عسكر في المعسكر (2003): تدور أحداث فيلم عسكر في المعسكر، هو “خضر” المجند في الجيش المصري، ويتعرض للعديد من المواقف المضحكة بعدما أكتشف أن عليه ثأر.
  • فيلم غبي منه فيه (2004): ويلقي الفيلم المصري غبي منه فيه الضوء على شاب بسيط ولكن غبي في الوقت نفسه، ويتورط في جريمة سرقة بغرض الزواج من خطيبته.
  • فيلم سمير وشهير وبهير (2010): وتدور أحداث فيلم سمير وشهير وبهير حول ثلاثة أخوات من الأب، يسافرون بالزمن إلى الماضي، ويتعرضون لمواقف مضحكة للغاية.

قد يعجبك: تردد قناة روتانا كلاسيك.

تردد قناة روتانا كوميدي HD الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب ساتياه سات
التردد122261184312054
الاستقطاب(V)(H)(H)
الترميز275002750027500
التصحيح5/63/45/6
الجودةHDSDSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Rotana Comedy TV)

تردد روتانا كوميدي نايل سات HD 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 12226 (v).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

تابع أيضاً: تردد قناة روتانا خليجية.

تردد روتانا كوميدي عرب سات HD 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: عرب سات ArabSat.
  • التردد والاستقطاب: 11843 (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة القناة: HD.

مواضيع قد تعجبك: تردد قناة روتانا كيدز.

مشاهدة قناة روتانا كوميدي بث مباشر

توفر القناة إمكانية متابعة ومشاهدة البث الحي لمشاهدة قناة “روتانا كوميدي” الفضائية الجديد 2024 بالجودتين sd و hd، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وستجدون رابط البث في نهاية المقال، إضافة إلى كون القناة تمتلك صفحات على منصات التواصل الإجتماعي للتعرف على مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج على القناة.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة روتانا دراما.

طريقة ضبط تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2024 على الرسيفر؟

  1. بإستخدام الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر، قم بالضغط على “Menu”.
  2. انتقل لقائمة “الإعدادات” من القوائم الظاهرة أمامك، وبعدها أختر “التركيب”، ثم أختر “التركيب اليدوي للقنوات الفضائية”.
  3. حدد القمر الصناعي الخاص بقناة Rotana Comedy TV، سواء النايل سات، أو عرب سات، أو ياه سات، وهوت بيرد، من قائمة الأقمار الصناعية.
  4. أدخل بيانات تردد قناة “روتانا كوميدي” الجديد 2024 بالجودتين hd و sd على نايل سات وعرب سات، وياه سات Frequence Rotana Comedy TV nilesat and arabsat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  5. أضغط على “بحث”، ويعدها عليك بالضغط على “موافق”، وأنتظر حتى يتم تنزيل تردد قناة “روتانا كوميدي” 2024 على نايل سات، عرب سات، ياه سات، وهوت بيرد الجديد بالجودتين hd عالية و sd قياسة Frequence Rotana Comedy TV nilesat and arabsat، على جهاز الرسيفر الخاص بك.

اقرأ أيضاً: تردد قناة موجة كوميدي.

الروابط الخارجية لقناة “روتانا كوميدي” Rotana Comedy tv

وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه روتانا كوميدي تردد القناة الجديد 2024 بالجودتين sd و hd على نايل سات وعرب سات، وياه سات، وهوت بيرد، وسهيل سات Frequency Rotana Comedy TV nilesat and arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *