بيانَاتٌ.. تردد قناة الزعيم سينما الجديد “2024” Frequency Elzaeem Cinema TV SD

نعرض لكم تردد قناة الزعيم سينما الجديد 2024 بجودة قياسية (SD) على القمر الصناعي (نايل سات)، وهذه القناة الفضائية متُخصصة في عرض أجدد الأفلام العربية وبشكل خاص الأفلام المصرية، وخلال السطور التالية سنقدم لكم طريقة ضبط تردد الزعيم سينما الجديد على الاقمار الصناعية على جهاز الرسيفر.

وتعرض قناة الزعيم سينما الأفلام الكلاسيكية المصرية لـ أيقونات السينما المصرية على سبيل المثال «فاتن حمامة، رشدي اباظة، سعاد حسني»، والتي تعتبر من أفضل قنوات الأفلام العربية على القمر الصناعي النايل سات.

وتركز القناة الفضائية بشكل خاص  على محبي السينما المصرية القديمة، وبشكل خاص أعمال الفنان المصري الكبير «عادل إمام»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة “الزعيم سينما” الجديد 2024 بجودة sd على القمر الصناعي نايل سات “NileSat”.

نبذة مُختصرة عن قناة الزعيم سينما

تعرف على تردد قناة الزعيم سينما الجديد 2024 sd، ويتواجد تردد الزعيم سينما على نايل سات، والبث المباشر لمشاهدة أجدد الأفلام العربية Frequency Elzaeem Cinema TV
شعار قناة الزعيم سينما الفضائية Logo Elzaeem Cinema

كما أشرنا  فإن القناة تقدم تشكيلة مميزة من أجمل الأفلام المصرية القديمة والجديدة، وتوفر محتواها بشكل مجاني على مدار الساعة على القمر الصناعي.

وتقدم أيضا القناة الأفلام المصرية الجديدة بمختلف أنواعها، وهي متنوعة ما بين الكوميديا، والدراما، والأكشن، لتلبية أذواق المشاهدين من مختلف الأجيال.

قد يهمك: تردد قناة روتانا كوميدي.

أشهر أفلام قناة الزعيم سينما

قدمت القناة العديد من المصرية القديمة والجديدة، ومن أشهر هذه الأفلام التي عرضتها القناة ما يلي:

  • فيلم “باب الحديد” (1958): وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “قناوي” ويعكس الفيلم مشاكل الهوس والغيرة لهذه الشخصية،.
  • فيلم “الناصر صلاح الدين” (1963): ويتناول هذا الفيلم قصة حياة القائد الإسلامي العظيم «صلاح الدين الأيوبي»، وأبرز المعارك التي خاضها في سبيل استعادة وتحرير القدس من الصليبيين.
  • دعاء الكروان (1959): هذا الفيلم مقتبس عن رواية للأديب المصري «طه حسين»، ويتناول قصة فتاة ريفية تُقتل أختها على يد رجل تقع في حبه فيما بعد.
  • فيلم “الأرض” (1970): وهذا الفيلم الذي يُعد علامة بارزة في تاريخ السينما المصرية، وهو مستوحى من رواية الأديب «عبد الرحمن الشرقاوي»، ويرصد الفيلم المشاكل في الريف المصري ومعاناة الفلاحين من الملاك المستغلين.
  • فيلم “الكيت كات” (1991): وهو واحداً من أفلام الأفلام الكوميدية المصرية، وهو مستوحى من رواية لـ «إبراهيم أصلان»، تحمل اسم “مالك الحزين”، وتدور أحداث الفيلم حول شيخ ضرير يتعرض للعديد من التحديات، ويرصد الحياة في الطبقات الشعبية في حي الكيت كات.

تابع أيضاً: تردد قناة كايرو سينما.

تردد قناة الزعيم سينما الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل سات
التردد11678
الاستقطاب(V)
الترميز27500
معامل التصحيح5/6
الجودةSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (Elzaeem Cinema)

قد يعجبك: تردد قناة سيما.

بيانات تردد الزعيم سينما 2024 نايل سات sd الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11678 (V).
  • معامل التصحيح. 5/6.
  • ترميز القناة: 27500.
  • جودة القناة: SD.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة m aflam.

مشاهدة قناة الزعيم سينما بث مباشر

للأسف الشديد لا تمتلك حتى وقتنا الحالي القناة بث حي خاص بها على الإنترنت، وفي حال صدور أي جديد بشأن هذا الأمر سوف نقوم بإدراج رابط البث المباشر لقناة الزعيم سينما، ولكن نحيطكم علماً بأن القناة تمتلك صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، للتعرف على ما يتم عرضه عبر الشاشة الفضائية القناة.

اقرأ أيضاً: تردد قناة ميلودي أفلام.

طريقة ضبط تردد قناة الزعيم سينما 2024 الجديد على الرسيفر؟

  1. من الريموت كنترول، قم بالضغط على (Menu).
  2. أضغط على قائمة (الإعدادات).
  3. قم بالانتقال الى قائمة (التركيب)، واختر (التركيب اليدوي للقنوات الفضائية).
  4. قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة، وهو القمر الصناعي (NileSat) من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. أدخل بيانات تردد قناة “الزعيم سينما” 2024 الجديد على نايل سات Frequence Elzaeem Cinema TV Nilesat، في الخانات المُحددة لذلك.
  6. قم بالضغط على (بحث)، وبعدها أضغط على (موافق)، وانتظر لحين تنزيل تردد قناة “الزعيم سينما” 2024 الجديد على نايل سات Frequence Elzaeem Cinema TV Nilesat، على الجهاز الرسيفر.

مواضيع قد تعجبك: تردد قناة موجة كوميدي.

الروابط الخارجية لقناة الزعيم سينما Elzaeem Cinema

  • الصفحة الرسمية لقناة “الزعيم سينما” على موقع فيسبوك.

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه الزعيم سينما تردد القناة الجديد 2024 بجودة sd قياسية على القمر نايل سات Frequency Elzaeem Cinema TV، عبر موقعكم وموقعنا «تعقب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *