بيانَاتٌ.. تردد قناة الاجواء الجزائرية الجديد “2024” Frequency El Adjwaa TV SD Dz

بيانَاتٌ.. تردد قناة الاجواء الجزائرية الجديد “2024” Frequency El Adjwaa TV SD Dz
قناة الاجواء الجزائرية

نقدم لكم تردد قناة الاجواء الجزائرية الجديد 2024 على نايل سات، والتي تُعد من أهم القنوات الفضائية الجزائرية في الوقت الحالي، وهي قناة متنوعة تقدم البرامج التلفزيونية بكافة أشكالها سواء إخبارية أو إجتماعية أو ثقافية، أو حوارية، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة الى تردد الاجواء الجزائرية الجديد 2024 sd على نايل سات وكافة الأقمار الصناعية Frequency El Adjwaa TV SD Dz، خاصة بعد إعلان إدارة القناة عن تعديل التردد الجديد للقناة.

وتقدم قناة “الاجواء” الجزائرية التي تُعتبر من القنوات المتخصصة الفضائية مجموعة متميزة من البرامج الترفيهية والإخبارية، بخلاف المسلسلات الدرامية المميزة سواء جزائرية أو خليجية، أو المسلسلات المصرية المميزة، إضافة إلى قيامها مؤخراً بعرض مسلسلات تركية وهندية وأجنبية.

نبذة مُختصرة عن قناة “الاجواء الجزائرية

تعرف على تردد قناة الاجواء الجزائرية الجديد 2024، ويتواجد تردد الاجواء الجزائرية على نايل سات بجودة sd، والبث المباشر لمشاهدة القناة Frequency El Adjwaa TV Dz
شعار قناة الأجواء الجزائرية Logo El Adjwaa TV Dz

يقع المقر الرسمي للقناة الفضائية في العاصمة البريطانية “لندن”، وتم إطلاق البث الفضائي للقناة بشكل رسمي في 5 أكتوبر 2013م.

وتمتلك القناة العديد من المكاتب في العاصمة الجزائرية “الجزائر”، وتعود ملكية القناة إلى «بوشاقور زوبيري»، وهذه القناة مرتبطة أيضاً بجريدة تحمل نفس الأسم “جريدة الأجواء”.

تجدر الإشارة أيضاً بان القناة تمتلك مجموعة مميزة من المراسلين في مختلف المناطق الساخنة، وهي مهتمة في المقام الأول بعرض ما يحدث في الشارع الجزائري، وعرض القضايا الشائكة التي تهم المواطن.

وتحرص قناة الأجواء الجزائرية على تقديم الفقرات المتنوعة، سواء برامج إخبارية أو ثقافية أو إجتماعية، كما تقدم أيضاً القناة النشرة الجوية والبرامج الحوارية التي تعرض كل ما يخص الشارع الجزائرية.

وتحرص قناة الاجواء الجزائرية على تقديم البرامج المتنوعة التي تنال إعجاب الجماهير مختلف أذواقهم، وتحظي قناة الاجواء الجزائرية بنسبة مشاهدات عالية، إضافة إلى كونها تُعد من القنوات العربية الهامة للغاية، والتي يبحث عنها الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي.

أشهر برامج القناة “الاجواء الجزائرية” الفضائية

كما أشرنا فإن القناة تمتلك مجموعة ضخمة من البرامج المميزة والمنوعة والتي تقدمها عبر شاشتها على مدار الساعة بدون توقف، ومن أشهر هذه البرامج ما يلي:

  • روبورتاج اليوم: وهذا البرنامج من تقديم «عبد النور الرشيدي».
  • لقاء مع فنان: وهذا البرنامج من تقديم «عقيل سايح».
  • الكاميرا الخفية.. يسموك تنحكم.
  • TreNdinG في رمضان.
  • عايلة كريزي.

أشهر مسلسلات القناة الفضائية الاجواء الجزائرية

قدمت أيضاً القناة العديد من المسلسلات الجزائرية الدرامية الجديدة، ومن أشهر المسلسلات الجزائرية 2024 التي عرضتها القناة ما يلي:

  • مسلسل البطحة.
  • مسلسل البراني.
  • دموع لولية: وهذا المسلسل من بطولة «نوميديا لزول، حسان كشاش».
  • مسلسل الرهان.
  • مسلسل دار الفشوش.
  • عايلة en panne.
  • مسلسل حداش حداش.

تردد قناة الاجواء الجزائرية الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1156412399
الاستقطاب(H)عمودي
الترميز2750027500
التصحيح3/45/6
الجودةSDSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزي (El Adjwaa TV Dz)

بيانات تردد قناة الاجواء الجزائرية 2024 نايل سات SD الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11564 – (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة القناة: SD.

تردد قنوات فضائية متخصصة قد تهمك

تردد قنوات فضائية متخصصة على نايل سات وعرب سات

مشاهدة قناة الأجواء الجزائرية بث مباشر

للأسف الشديد لا تقدم إدارة القناة الفضائية الجزائرية “الأجواء” البث المباشر من أجل مشاهدة القناة على الإنترنت في الوقت الحالي، ولكنها تقدم البث الخاص بها عبر الأقمار الصناعية فقط، عبر القمر الصناعي نايل سات “Eutelsat 7 West A”.

ونحيطكم علماً بأن القناة تمتلك صفحات رسمية وموثقة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تستطيعون من خلالها التعرف على خارطة برامجها، ومواعيد عرض البرامج الخاصة بالقناة.

طريقة ضبط تردد قناة الاجواء الجزائرية الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول، قم بالضغط على مفتاح Menu.

2- أنتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- اضغط على “التركيب”، وبعدها قم بالضغط على “التركيب اليدوي” للقنوات الفضائية.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بـ تردد الاجواء الجزائرية الجديد، وهو القمر الصناعي “نايل سات”.

5- أدخل بيانات التردد الجديد للقناة الفضائية “الاجواء” الجزائرية Frequence El Adjwaa TV Dz NileSat في الخانات المُحددة لذلك.

6- اضغط على مفتاح “البحث”، وبعدها “موافق”، وانتظر لحين تنزيل التردد الجديد للقناة “الاجواء” ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية للقناة الجزائرية الاجواء El Adjwaa TV Dz

  • مشاهدة القناة “الاجواء الجزائرية” بث مباشر على الإنترنت (متوقف حالياً).

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه الاجواء تردد القناة الجزائرية الجديد 2024 على القمر الصناعي “نايل سات” بجودة SD قياسية Frequence El Adjwaa TV Dz NileSat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *