هل يمكن تنزيل رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة؟.. كواليس فتح شبكة Wi-Fi

هل يمكن تنزيل رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة؟.. كواليس فتح شبكة Wi-Fi
فتح شبكات wifi المغلقة

يسعي العديد من المستخدمين للحصول على رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة، حيثُ تحتاج في كثير من الأحيان إلى إعادة إدخال معلومات تسجيل الدخول، في حال نسي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android أو ios، خاصة بعد تحديث نظام التشغيل أو تواجه شبكة WiFi مشكلات، بدون تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي، وولحسن الحظ توجد العديد من الطرق للعثور على كلمة مرور شبكة الواي فاي الخاصة بك، وليس عليك سوى معرفة المكان الذي تبحث فيه عن تنزيل رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة الخاصة بك.

وفي العادة عندما يشتري الناس جهاز راوتر جديد “موجه خدمة الإنترنت”، فإنهم يسارعون لتدوين الرقم السري للواي فاي، من أجل مشاركتها مع الاخرين أو القيام بتوصيل أجهزة إضافية لشبكة الواي فاي، وفي هذا المقال قمنا بجمع أفضل الطرق للحصول على كلمة مرور WiFi من أي جهاز أو جهاز توجيه.

هل يمكن تنزيل رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة؟

نحيطكم علماً في البداية بأن الولوج وفتح شبكات الواي فاي المغلقة، بعد أمراً غير قانونياً، وينص القانون المصري بأنه في حالة سرقة الواي فاي من الجيران أو وصلة الدش، فإنه العقوبة تصل إلى الحبس لمدة لا تقل عن 3 شهور، إضافة إلى غرامة مالية تتراوح ما بين 10 آلاف جنية إلى 50 ألف جنيه.

ومن المهم أن نفهم أن استخدام رقم سري لفتح جميع شبكات الواي فاي غير قانوني وغير أخلاقي، فتح شبكات الواي فاي الخاصة دون إذن يعد اختراقًا لخصوصية الآخرين وقد يؤدي إلى تعرضك لمشاكل قانونية، الحماية القوية بكلمات مرور مشفرة تهدف إلى الحفاظ على أمان الشبكات وبيانات المستخدمين.

وبدلاً من محاولة اختراق الشبكات، يمكن للمستخدمين اللجوء إلى حلول قانونية، مثل طلب إذن من صاحب الشبكة أو استخدام شبكات الواي فاي العامة المتاحة في الأماكن العامة، مع توخي الحذر لضمان أمان الاتصال بالشبكة.

أولاً: طريقة فتح شبكات واي فاي مغلقة من الهاتف الجوال:

  1. أنتقل إلى قائمة إعدادات الهاتف.
  2. قم بالضغط على خيار الشبكات اللاسلكية Wi-Fi.
  3. اختر شبكة الواي فاي التي تريد الاتصال بها، من شبكات الـ Wi-Fi القريبة منك.
  4. افتح الإعدادات الإضافية، وخانة إدخال الرقم السري للواي فاي.
  5. في المكان الخاصة بكلمة السر لشبكة الواي فاي، قم بكتابة كلمة admin”، وبعدها أضغط على “اتصال” أو “Connect لفتح شبكات wifi المغلقة بكل سهولة.
تعرف على طرق فتح شبكات الـ wifi المغلقة، إضافة إلى هل يمكن تنزيل رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة؟ للآيفون والأندرويد وويندوز وإعدادات راوتر واي فاي
رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة 2024

هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تدعي إمكانية اختراق شبكات الواي فاي باستخدام رموز سرية أو طرق غير شرعية، استخدام هذه البرامج يعرض المستخدم لخطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تؤدي إلى سرقة البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة.

ثانياً: طريقة فتح شبكات واي فاي مغلقة بإستخدام تطبيق WPA WPS Tester

ويعد تطبيق WPA WPS Tester أحد التطبيقات الشائعة لفتح شبكات الواي فاي، وييعتبر أيضاً بديلاً لـ تنزيل رقم سري لفتح شبكة واي فاي مغلقة 2024 من خلال إتباع الخطوات التالية بعد تحميل  تطبيق WPA WPS Tester.

وهذا التطبيق تستطيع من خلاله أن تفتح أي شبكة واي فاي مهما كانت قوية، وهو خيار مثالي للأشخاص الذي لا يمكنهم تذكر رقم الواي فاي الرس الخاص بفتح شبكات wifi المغلقة.

وهذا التطبيق موجود على متجر تطبيقات الأندرويد “متجر جوجل بلاي”، والواجهة الرئيسية للتطبيق الخاص بفتح الواي فاي بسيطة للغاية ويسهل التعامل معها لفتح أي شبكة واي فاي، ولكن يجب أن يكون صاحب الشبكة على علم بهذا الأمر لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون.

ما هو الرقم السري لفتح شبكات الواي فاي؟

ربما سمعت العديد من الأشخاص بقوم بإستخدام كلمات مثل  كلمة مرور WiFi، و مفتاح أمان الشبكة، مفتاح WPA، وكلمة مرور الشبكة، وما إلى ذلك، ونحيطكم علماً بأن جميع هذه الكلمات هي تعني نفس الأمر، وجميعها تشير إلى كلمة المرور التي تستخدمها لحماية شبكة WiFi الخاصة بك.

و بعبارات بسيطة فإن الرقم السري لفتح شبكات الواي فاي، هو كلمة المرور الضرورية للوصول إلى الشبكة والبدء في استخدام الإنترنت، وفي حال تمكن أي شخص من الحصول على كلمة السر هذه فيمكنه فتح شبكات الواي فاي المغلقة الخاصة بك.

لذلك يتوجب عليك أختيار كلمة مرور قوية، وصعب التنبؤ مها، وتجنب أيضاً مشاركتها مع مستخدمين غير موثوق بهم، وتجب إستخدام كلمات المرور الافتراضية الخاص بأجهزة التوجية، وهذه الرموز  يستخدمها المتسللون لاختراق شبكات الواي فاي WiFi.

حيل فتح شبكة Wi-Fi مغلقة برقم سري؟

نحيطكم علماً بأنه توجد العديد من الحيل السحرية التي يقوم باستعمالها أغلب محترفي الشبكات، ويُمكنكم من خلالها فتح شبكة Wi-Fi مغلقة برقم سري، كما تصفها بعض المقالات والفيديوهات على الإنترنت بكون هذه الطريقة تعتمد على تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي بدون برامج.

وتعتمد هذه الطريقة الخاصة بتنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2024 بدون استخدام برامج، تُعتمد على التمكن من الوصول إلى الراوتر والقيام بإظهار الرقم السري لشبكة الواي فاي، أو القيام بتغيير الباسورد الخاص بالشبكة.

تعرف على حقيقة تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي بدون أستخدام أي برامج 2024
حقيقة تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي بدون برامج

ومن بين طرق فتح شبكة واي فاي مغلقة 2024 برقم سري بدون برامج، وذلك بإستخدام الهاتف الجوال فقط، من خلال إستخدام إسم شبكة الواي فاي التي تريد الارتباط بها، والدخول يديوياً إلى شبكة الواي فاي.

وفي المكان المخصص للرقم السري، قم بكتابة كلمة admin، و في العنوان الخاص بإعدادات IP، واضغط بعدها على خيار ثابت، وأكتب الرموز التالية (192.168.1.5) في المكان الخاص بعنوان ip.

ويطلق العديد من مخترقي الشبكات بأن هذه الطريقة تعرف بكونها رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي المغلقة Wifi بدون برامج 2024.

الوصول إلى الإنترنت في الأماكن العامة

فتح شبكات الواي فاي المغلقة يمكن أن يوفر الوصول إلى الإنترنت في الأماكن العامة أو المناطق التي تفتقر إلى شبكات الإنترنت المجانية، وهذا يمكن أن يكون مفيداً في الأماكن مثل المقاهي، المراكز التجارية، أو أثناء السفر.

وباستخدام شبكات الواي فاي المغلقة، يمكن للمستخدمين تجنب تكاليف البيانات العالية التي تفرضها شركات الاتصالات على استخدام الإنترنت عبر الشبكات الخلوي، وهذا يمكن أن يساعد في تقليل النفقات الشهرية المرتبطة بالاتصال بالإنترنت.

كيفية العثور على الرقم السري لفتح شبكات الواي فاي WiFi على جهاز Mac؟

1- قم بفتح إعدادات النظام الخاص بجهاز Mac، وانقر على Wi-Fi.

فتح شبكات الواي فاي المغلقة المحفوظة على نظام تشغيل Mac | تعقب
فتح شبكات الواي فاي المغلقة المحفوظة على نظام تشغيل Mac

2- قم بالإنتقال لأسفل صفحة Wi-Fi وانقر فوق “خيارات متقدمة”.

الخبارات المتقدمة لشبكات Wi Fi | تعقب
الخبارات المتقدمة لشبكات Wi-Fi

3- ابحث في قائمة شبكات WiFi المعروفة حتى تجد الشبكة التي تريدها.، وبعدها أضغط فوق النقاط الثلاث بجوار اسم الشبكة، ثم اضغط على “نسخ كلمة المرور” لتستطيع بإستخدامه من فتح شبكة واي فاي مغلقة بدون برامج بشكل مجاني، ويُمكنك أيضاً لصق كلمة المرور في أي مكان يمكنك إدخال نص فيه لرؤيتها.

قائمة شبكات WiFi المعروفة | تعقب
قائمة شبكات WiFi المعروفة

كيفية العثور على كلمة مرور WiFi على iPhone؟

تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة تعمل فقط إذا كان جهاز الآيفون iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 16 أو إصدار أحدث، وإتباع الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق “الإعدادات” على جهاز iPhone الخاص بك، وبعدها قم بالضغط على فتح شبكات واي فاي المغلقة التي تتصل بها حاليًا.

إعدادات شبكات الواي فاي على الآيفون | تعقب
إعدادات شبكات الواي فاي على الآيفون

2- قم بالضغط على المعلومات الخاصة بفتح شبكات واي فاي المغلقة، وأنقر على (حرف “i” داخل دائرة) لعرض الإعدادات الخاصة بهذه الشبكة.

معلومات شبكة الواي فاي على الآيفون | تعقب
معلومات شبكة الواي فاي على الآيفون

3- قم بالضغط على حقل كلمة المرور، وبعدها قم بإدخال معرف Apple وكلمة المرور، أو رمز المرور الخاص بجهاز iPhone الخاص بك لإظهار الرقم السري للواي فاي Wi-Fi.

إظهار الرقم السري لشبكة الواي فاي على الآيفون | تعقب
إظهار الرقم السري لشبكة الواي فاي على الآيفون

كيفية العثور على كلمة مرور فتح شبكات wifi المغلقة على Windows 10 و11؟

1- قم بفتح الإعدادات، وبعدها أضغط فوق الشبكة والإنترنت .

2- نحيطكم علماً بأن هذه الخطوة تختلف قليلاً اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 أو 11.

  • أولاً: لنظام تشغيل Windows 10: انقر فوق تغيير خيارات محول الشبكة.
  • ثانياً: لنظام تشغيل Windows 11: انقر فوق إعدادات الشبكة المتقدمة ، ثم المزيد من خيارات محول الشبكة.
إعدادت الواي فاي على Windows 11 | تعقب
إعدادت فتح شبكات wifi المغلقة على Windows 11

3- انقر نقرًا مزدوجًا فوق شبكة الواي فاي المتصل بها، وبعدها قم بالضغط على “خصائص الشبكة اللاسلكية” ، وبعدها قم بالضغط على علامة التبويب “الأمان”، وسوف تظهر أمامك قائمة تتضمن كلمة مرور شبكة WiFi (مفتاح أمان الشبكة) مخفية تحت علامات النجمة، وقم بعدها بالضغط على مربع “إظهار الأحرف” للكشف عن الرقم السري للواي فاي المتصل به وفتح شبكات wifi المغلقة.

إظهار رقم الواي فاي السري على ويندوز 11 | تعقب
إظهار رقم فتح شبكات واي فاي المغلقة على ويندوز 11

استخدم إعدادات الراوتر للحصول على كلمة مرور WiFi

والآن سنعرض لكم طريقة الحصول على رقم سري لفتح شبكات واي فاي المغلقة closed Wi-Fi networks، بإستخدام جهاز التوجية الخاص بك “الراوتر” لمعرفة معرفة مفتاح أمان WiFi ومشاركته.

ولكن تحتاج في البداية إلى اسم المستخدم وكلمة المرور لمسؤول جهاز التوجيه الخاص بك لهذه الطريقة، وبعدها إنتقل إلى عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بك.

كما يُمكنك تشغيل تطبيق موجه الأوامر وكتابة “ipconfig”.، وهي الأوامر الإفتراضية الخاصة بعنوان IP الخاص بجهاز التوجيه الخاص بك.

وضمن إعدادات جهاز التوجيه، ستجد مفتاح أمان WiFi، ومن هذه الصفحة ستتمكن من تغيير الرقم السري للواي فاي أو إظهارة بكل سهولة ومشاركة مع الاجهزة الاخرى التي تريد الاتصال بشبكة الواي فاي wifi، أو الاحتفاظ بالباسورد وفتح شبكة واي فاي مغلقة بكل سهولة.

تعزيز الاتصال بالإنترنت في حالات الطوارئ

في حالات الطوارئ أو أثناء السفر، يمكن أن يوفر فتح شبكات الواي فاي المغلقة إمكانية الوصول إلى معلومات حيوية أو إجراء مكالمات عبر الإنترنت، وهذا يمكن أن يكون له أهمية خاصة عندما يكون الاتصال بالإنترنت محدودًا أو غير متاح.

الوصول إلى شبكات الواي فاي المغلقة يمكن أن يحسن تجربة المستخدم من خلال توفير اتصال أسرع وأكثر استقرارًا مقارنة بالشبكات الخلوية، وهذا يساهم في تحسين جودة التصفح والبث ومشاركة البيانات.

ما هو أفضل برنامج فتح شبكة واي فاي مغلقة Wi-Fi 2024؟

توجد العديد من التطبيقات الشائعة لفتح شبكات الواي فاي، وآلية استخدام أي برنامج فتح شبكة واي فاي مغلقة غاية في البساطة، وتعتمد على أختراق الشبكات ذات التأمين الضعيف، ومن أشهر برامج فتح شبكة واي فاي مغلقة Wifi برقم سري ما يلي:

  • Zanti.
  • aircrack-ng.
  • Reaver.
  • wifikill for android.
  • WPS Connect.
  • Penetrate Pro.
  • WPA WPS tester.
  • WIBR+.
  • Nmap for android.
  • dsploit.
  • kali linux Nethunter.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *