بيانَاتٌ.. تردد قناة ltc الجديد “2024” Frequency LTC TV SD

تعرف على تردد قناة ltc الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات بجودة SD قياسية، وتحمل القناة الفضائية “قناة ال تي سي” شعارها التجاري “إعلام في حب مصر”، وتمتلك القناة عدد كبير من البرامج التلفزيونية المتنوعة والمتميزة، مما جعل العديد من المشاهدين في المنطقة العربية يبحثون عن التردد الخاص بها، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد ltc الجديد على الأقمار الصناعية Frequency LTC TV، وطريقة ضبط التردد الجديد لقناة ltc على جهاز الرسيفر.

وتقدم قناة ltc عدد من البرامج المتميزة للغاية، وتقدم عبر شاشتها البرامج الرياضية، والسياسية، والاجتماعية، والبرامج الدينية على مدار الساعة بدون توقف وتُعد من أشهر القنوات المتخصصة حالياً، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد ltc الفضائية الجديد 2024 بجودة قياسية (SD) على القمر الصناعي “نايل سات”.

نبذة مُختصرة عن قناة ltc الفضائية

تعرف على تردد قناة ltc الجديد 2024، ويتواجد تردد ltc على نايل سات بجودة sd، لمشاهدة برامج قناة ال تي سي بث مباشر Frequency LTC TV
شعار قناة ال تي سي الفضائية Logo LTC TV

هي قناة فضائية مصرية، وتقدم قناة Ltv محتواها بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أموال مقابل المشاهدة، وهي البرامج السياسية، والترفيهية، والبرامج الدينية، إضافة للبرامج الأخرى المتنوعة.

كما تقوم أيضاً قناة ltv بتقديم الأفلام والمسلسلات العربية الجديدة، والتي يتم اختيارها بعناية من خلال إدارة القناة، إضافة لقيامها بتقديم المسلسلات التركية الدرامية والهندية.

وتلبي القناة “ال تي سي tv” اهتمامات جمهور واسع، بما يشمل البرامج الترفيهية، الفنية، الاجتماعية، الثقافية، وتقدم هذه القناة الفضائية “LTC TV” التي تعد من أفضل القنوات العربية الفضائية محتوى يجمع ما بين المتعة والفائدة.

كما تقدم أيضاً القناة “ال تي سي tv” برامج ترفيهية تعليمية تستهدف عشاق العلم والمعرفة، إضافة إلى قيامها بعرض برامج تستعرض تجارب السفر والمغامرات فى مختلف بلدان العالم، وهذه البرامج التي تقدمها القناة “LTC TV” تعرض برامج مُتخصصة في أستعراض أحدث الابتكارات التكنولوجية والأجهزة الإلكترونية، مما يجعل القناة تعتبر من أشهر وافضل القنوات العربية الفضائية على الأقمار الصناعية في الوقت الحالي.

أشهر برامج قناة ltc 2024

  • برنامج أسرار الملاعب: وهذا البرنامج من تقديم الناقد الرياضي المصري الشهير “عصام شلتوت”، ويعرض أسبوعياً يوم الثلاثاء.
  • اكلات وحكايات: من تقديم الإعلامية “روايدا” ويقدم طريقة تحضير أشهى الأطباق والأكلات العربية والعالمية.
  • برنامج حضرة المواطن: وهو برنامج توك شو شهير، يعرض على القناة لطرح قضايا المواطن المصري، وهو من تقديم الإعلامي “سيد علي”.
  • برنامج الكلمة الطيبة: وهو برنامج ديني، وهو من تقديم الإعلامية “كارولين”.

تردد قناة ltc الجديد 2024 على الأقمار الصناعي

القمر الصناعينايل سات
التردد12562
الاستقطاب(H)
الترميز27500
تصحيح الخطأ7/8
الجودةSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (LTC TV)

بيانات تردد ltc الجديد 2024 نايل سات sd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 12562 – أفقي (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 7/8.
  • جودة القناة: SD.

تردد قنوات فضائية متخصصة قد تهمك

تردد قنوات فضائية متخصصة على نايل سات وعرب سات

مشاهدة قناة ltc بث مباشر

للأسف الشديد لا تمتلك قناة ltc بث مباشر على الانترنت لمشاهدة محتوى القناة، ولكن قناة ال تي سي، تمتلك عدد من الصفحات الرسمية والموثقة على مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، للتعرف على مواعيد برامج قناة ltc الفضائية، وخارطة برامجها اليومية والأسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة ltc 2024 الجديد على الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح Menu.

2- أنتقل لقائمة الإعدادات.

3- أنتقل إلى التركيب، وأختر “التركيب اليدوي للقنوات الفضائية”.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بتردد قناة ltc 2024 الجديد، من قائمة الأقمار الصناعية، وهو “نايل سات”.

5-أدخل بيانات تردد ltc 2024 الجديد Frequence LTC TV، في الخانات المُحددة لذلك، وأستقطاب القناة، والترميز، ومعامل التصحيح، وأضغط على “بحث”.

6- أضغط على “موافق”، وأنتظر لحين تنزيل تردد قناة ltc 2024 الجديد نايل سات SD، على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية والرسمية لقناة ltc الفضائية

  • مشاهدة قناة ltc بث مباشر علي الإنترنت (متوقف حالياً).

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه ltv تردد القناة الفضائية الجديد 2024 بجودة قياسية (SD)، علي القمر الصناعي نايل سات، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها» Frequence LTC TV، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *