بيانَاتٌ.. تردد قناة الشعوب HD الجديد “2024” Frequency Alshaoub TV

نقدم لكم تردد قناة الشعوب HD الجديد 2024 على الأقمار الصناعية نايل سات، والتي تُعد من أفضل القنوات الفضائية المُتخصصة في وقتنا الحالي، وتُعتبر أيضاً من المنابر الإعلامية الحرة للتعبير عن الرأي ومناهضة الظلم، لمشاهدة البرامج المنوعة والمسلسلات، وتالياً سنعرض لكم تفاصيل أكثر عن قناة alshaoub tv، وتردد الشعوب الفضائية Frequency Alshaoub TV، وكيفية ضبط تردد قناة الشعوب الجديد على جهاز الرسيفر.

وتعتبر قناة الشعوب الفضائية مستقلة، وتتبني إدارة القناة مواقف داعمة للديمقراطية وحقوق الإنسان، ويُمكن أستقبال التردد الخاص بها في مناطق مختلفة من العالم، إضافة إلى توفير القناة لخدمة البث المباشر على الإنترنت.

وتهدف القناة في المقام الأول إلى نشر الوعي حول قضايا العدالة الإجتماعية، وتستهدف بشكل خاص الأقليات والمجتمعات المهمشة، مما يجعلها من أفضل القنوات الفضائية، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد الشعوب 2024 الجديد hd على النايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة الشعوب الفضائية

تعرف على تردد قناة الشعوب الجديد 2024، ويتواجد تردد الشعوب معتز مطر 2024 hd على نايل سات والبث المباشر للمشاهدة Frequency Alshaoub TV
شعار قناة الشعوب الفضائية Logo Alshaoub TV

تم إطلاق البث الفضائي لقناة الشعوب الفضائية في 2021م على يد الإعلامي المصري «معتز مطر»، وتهدف إلى تعزيز قيم الحرية والديمقراطية.

وتقدم قناة الشعوب المحتوى المتنوع والذي يتضمن البرامج الحوارية والوثائقية، إضافة إلى قيام القناة بتقديم المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية بجودة عالية الدقة.

تجدر الإشارة أيضاً بأن القناة تقدم العديد من الوثائقيات الخاصة بالقضايا الإنسانية والإجتماعية، وهي قناة مستقلة، تأسست على يد الإعلامي المصري معتز مطر.

أشهر برامج قناة الشعوب الفضائية

كما أشرنا في السطور الأولي من المقال، فإن القناة تمتلك عدد كبير من البرامج المنوعة التي تعرضها عبر شاشتها الفضائية، ومن أشهر برامج الشعوب الفضائية ما يلي:

  • مع معتز: وهو البرنامج الرئيسي على قناة الشعوب، لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية من داخل الشارع المصري، ويقدم البرنامج الإعلامي «معتز مطر».
  • عيش حرية: وهذا البرنامج مُتخصص في عرض أحوال الشعب المصري، ويقوم بتقديم البرنامج الدكتور «أسامة رشدي».
  • عمود الرأي.
  • عزيز مصر: ويستعرض البرنامج أحد أجمل سور القرآن الكريم، وهي قصة نبي الله يوسف، ويقدمه الدكتور «محمد الصغير».
  • حوار خاص: ويناقش البرنامج كافة الأوضاع السياسية والاقتصادية في المنطقة العربية، ويقدم البرنامج الإعلامي «محمد جمال هلال».

قناة الشعوب معتز مطر 2024

برنامج التوك شو الأول في الشرق الأوسط "برنامج مع معتز" والذي يقدمه الإعلامي معتز مطر على شاشة قناة الشعوب يرصد حال الشعب المصري والشعوب العربية والأوضاع السياسية والاقتصادية وينقل صوت الشارع بفقرات متنوعة ويعرض برنامج مع معتز عبر قناة الشعوب الفضائية من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 9 مساءً
قناة الشعوب معتز مطر 2024

قرر الإعلامي المصري معتز مطر تأسيس هذه القناة، لتصبح بمثابة منصة إعلامية مستقلة لتعزيز حرية التعبير، حيثُ كان يعمل سابقاً في قناة الشرق الإخوانية الفضائية، والتي أثارت جدلاً واسعاً فور إطلاق التردد الخاص بها.

وتواجه قناة الشعوب معتز مطر 2024 تحديات كبيرة تتعلق بمحاولات التضييق على بثها ومحاولات التشويش عليها، بسبب مواقفها المعارضة للحكم الحالي في مصر، وتشكل قناة الشعوب التي أطلقها معتز مطر إضافة جديدة للإعلام المعارض.

مواعد عرض برنامج مع معتز مطر على قناة الشعوب

أمام بالنسبة إلى موعد عرض برنامج مع معتز مطر على قناة الشعوب، والذي يعد برنامج التوك شو الأول في الشرق الأوسط ويرصد حال الشعب المصري والشعوب العربية، من يعرض من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة الشعوب HD الجديد 2024 على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات Eutelsat 8 West B
التردد12685
الاستقطاب(H)
الترميز27500
التصحيح7/8
الجودةHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر بالإنجليزية (alshaoub tv).

تردد الشعوب نايل سات 2024 hd الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 12685 – (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 7/8.
  • جودة القناة: hd.

مشاهدة قناة الشعوب بث مباشر

توفر إدارة القناة إمكانية متابعة البث الحي والمباشر لمشاهدة القناة الفضائية “الشعوب tv” عبر الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت، كما تمتلك أيضاً قناة alshaoub tv صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، للتعرف على خريطة ومواعيد برامج قناة الشعوب الفضائية.

طريقة ضبط تردد قناة الشعوب معتز مطر 2024 على الرسيفر؟

  1. قم بالضغط على menu من الريموت.
  2. أنتقل إلى قائمة “الإعدادات”، وبعدها أضغط على قائمة “التركيب”، وأنتقل إلى “التركيب اليدوي للقنوات”.
  3. حدد القمر الصناعي الخاص بقناة الشعوب، من قائمة الأقمار الصناعية، وهو القمر الصناعي “نايل سات”.
  4. قم بإدخال بيانات تردد قناة الشعوب معتز مطر 2024 الجديد على النايل سات بجودة hd عالية Frequence Alshaoub TV NileSat، في الخانات المُخصصة لذلك.
  5. قم بالضغط على “بحث”، وبعدها أضغط على “موافق”، وأنتظر لحين تثبيت تردد قناة الشعوب الجديد 2024 hd على النايل سات Frequence Alshaoub TV NileSat، على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة الشعوب alshaoub tv

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه الشعوب تردد القناة الجديد 2024 بجودة HD على النايل سات Frequency Alshaoub TV NileSat HD، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *