بيانَاتٌ.. تردد قناة الاستقامة الجديد “2024” Frequency Alistiqama HD

بيانَاتٌ.. تردد قناة الاستقامة الجديد “2024” Frequency Alistiqama HD
قناة الاستقامة الدينية

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة الاستقامة الجديد 2024 على نايل سات بجودة عالية (HD) Istiqama TV، والتي تُعد من أفضل القنوات الدينية في وقتنا الحالي، وتبث القناة المحتوي الخاص بها مجاناً على مدار الساعة، وتم إطلاق إسم «الاستقامة» على القناة نسبة إلى قول الله تعالى «أهدنا الصراط المستقيم» فاستقم كما أمرت، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر عن القناة، إضافة تردد الاستقامة العمانية الدينية Frequency Alistiqama TV، وطريقة ضبط التردد الجديد لقناة العمانية الفضائية على جهاز الرسيفر.

وتقدم قناة الاستقامة العمانية المحتوي الخاص بها جودة عالية (HD)، بدون أشتراكات أو تشفير، وتهدف إلى نشر المحبة والوفاق والسلام بين الدول، مما يجعلها من أشهر القنوات الفضائية، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد الاستقامة الجديد على الاقمار الصناعية “نايل سات” بجودة عالية (HD).

نبذة مُختصرة عن قناة الاستقامة العمانية

تعرف على بيانات تردد قناة الاستقامة العمانية الجديد 2024، ويتواجد تردد الاستقامة الدينية على نايل سات بجودة hd ومشاهدة البث المباشر Frequency Alistiqama TV
شعار قناة الاستقامة العمانية Logo Alistiqama TV

تم إطلاق البث الفضائية الخاص بقناة الاستقامة العمانية في 18 يونيو 2015م، على القمر الصناعي “نايل سات”، وتهدف لنشر مبادئ التسامح والدين الإسلامي في المجتمع العربي، ونشر الوعي بين أفراد المجتمع.

كما تقوم أيضاً قناة الاستقامة بعرض العديد من البرامج المتنوعة الأخرى عبر شاشتها، ومنها برامج الاقتصاد، والصحة، إضافة للبرامج الاجتماعية، وهي برامج موجهة لكافة فئات المجتمع بمختلف أعمارهم السنية المختلفة.

وجب الإشارة أيضاً بأن قناة الاستقامة تمكنت من فرض نفسها بقوة وسط القنوات الأخري الفضائية، وذلك بفضل البرامج الدينية المتنوعة ما بين تفسير آيات القرآن الكريم، إضافة إلى تفسير الحديث النبوي الشريف الصحيح، إضافة إلى عرض أجوبة للأسئلة الدينية للمشاهدين، وتضم أيضاً قناة الاستقامة مجموعة من أفضل المشايخ في الوطن العربي.

أشهر برامج قناة الاستقامة الدينية

تمتلك القناة الفضائية “الاستقامة الدينية” العديد من البرامج المتنوعة، ومن أشهر برامج الاستقامة الدينية العمانية ما يلي:

  • برنامج محطات: وهذا البرنامج من تقديم «معتصم المعمري»، ويعرض البرنامج أسبوعياً يوم الثلاثاء الساعة الـ 9:00 مساءً.
  • برنامج تفسير نفحات الرحمن: وهذا البرنامج من تقديم الشيخ «محمد بن إبراهيم كعباش»، وهذا البرنامج متخصص في تقديم تفسير مبسط لآيات القرآن الكريم.
  • حوار الأفكار: ويقوم هذا البرنامج بمناقشة السيرة الذاتية للعلماء والفقهاء، ويعرض أسبوعياً يوم الاحد الساعة الـ 8:00 مساءً، وهو من تقديم الشيخ «فيصل السعيدي».
  • برنامج لطائف قرآنية: وهذا البرنامج من تقديم الشيخ «عبدالله المعمري»، ويعرض أسبوعياً يوم الثلاثاء الساعة الـ 8:00 مساءً، ويقدم تفسيرات بعض الآيات من المصحف الشريف.

تردد قناة الاستقامة الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد11958
الاستقطابH
الترميز27500
تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (Istiqama TV)

بيانات تردد الاستقامة نايل سات الجديد 2024 HD

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11958 – أفقي (H).
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات دينية قد تهمك

تردد القنوات الدينية على نايل سات

مشاهدة قناة الاستقامة بث مباشر

يُمكنكم بكل سهولة متابعة البث المباشر لقناة الاستقامة الدينية الفضائية عبر املوقع الرسمي للقناة على الإنترنت، إضافة لامتلاك القناة لعدد من الصفحات على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي للتعرف على خريطة ومواعيد عرض برامج قناة الاستقامة الدينية الأسبوعية واليومية.

طريقة ضبط تردد قناة الاستقامة الدينية الجديد على الرسيفر؟

1- أنتقل على مفتاح Menu من الريموت.

2- أنتقل للإعدادات.

3- أضغط على “التركيب”، ومن القوائم الظاهرة، أختر “التثبيت اليدوي للقنوات”.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بتردد قناة الاستقامة العمانية الدينية، وهو القمر الصناعي “نايل سات”.

5- أكتب بيانات تردد الاستقامة الجديد Frequence Alistiqama HD، والأستقطاب، وترميز القناة، ومعامل تصحيح الخطأ، في الخانات الخاصة بذلك.

6- أضغط على “بحث” وبعدها أنقر على “موافق”، وأنتظر لحين تنزيل تردد قناة الاستقامة 2024 الجديد على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة الاستقامة الدينية العمانية

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وقدمنا لكم بيانات قناه الاستقامة تردد القناة الجديد 2024 بجودة (HD) على القمر الصناعي “نايل سات” Frequence Alistiqama HD، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *